بعد النصيري.. مغربي جديد يقترب من فنربخشة بأوامر مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
-
آخر تعديل:
2024-08-02 00:54
يوسف النصيري لاعب فنربخشة التركي (X: Fenerbahce)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد أسبوع من التعاقد مع المهاجم المتألق يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني، يعتزم نادي فنربخشة التركي ضم نجم مغربي آخر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، وفقًا لوسائل إعلام متعددة الجمعة 2 أغسطس/ آب.

نادي مدينة إسطنبول تعاقد مع النصيري (27 عامًا) بعقد يمتد إلى صيف 2029 مقابل 20 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي التركي.

وأسدل النصيري -صاحب 73 مباراة دولية- الستار على 5 أعوام متتالية قضاها في جنبات ملعب رامون سانشيز بيزخوان مع النادي الأندلسي، سجل خلالها 73 هدفًا من 196 مباراة في كل البطولات، ليفتح صفحة جديدة في تركيا.

أمرابط في حسابات فنربخشة بعد النصيري

وفقًا لمصادر منصة فوتبول إيطاليا، يهدف فنربخشة إلى التعاقد مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا.

لعب أمرابط الموسم الماضي مُعارًا من الفيولا إلى مانشستر يونايتد، ورُغم أنّ اللاعب الأصلع لم يترجم مستوياته الخارقة في مونديال قطر 2022 إلى واقع ملموس مع الشياطين الحمر، فقد ساعده في حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

لم يحوّل مانشستر يونايتد استعارة أمرابط إلى صفقة دائمة، وعاود اللاعب أدراجه إلى نادي مدينة فلورنسا.

المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (X / ManUtd_AR)
المغربي سفيان أمرابط الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد 2024 (X: Manu)


تنافسٌ ثلاثي للتعاقد مع سفيان أمرابط

بإيعاز من المدرب البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو، بدأ فنربخشة التحرك لضم أمرابط هذا الصيف، وسيكون فيورنتينا مضطرًا إلى بيع اللاعب في الوقت الحالي بدلًا من خسارته الصيف المقبل بالمجان، حيث ينتهي عقده صيف 2025.

طعنة في الظهر من غلطة سراي لزياش

تتنافس أقطاب عديدة للفوز بخدمات أمرابط، أبرزها أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، وانضم إليهما مؤخرًا فنربخشة الذي أبدى استعداده لوضع 10 ملايين يورو على طاولة فيورنتينا للحصول على خدمات لاعب الوسط المغربي هذا الصيف.

تعاقدات قوية من فنربخشة في الميركاتو

يسعى فنربخشة -البطل 19 مرة- لاستعادة مكانته في كرة القدم التركية، بعد أن أخفق في الفوز بالدوري طيلة الأعوام العشرة الماضية، واكتفى بدور الوصيف 6 مرات، وسيكون المدرب مورينيو نواة المشروع الجديد للنادي الأصفر.

تعاقدات فنربخشة جاءت قوية هذا الصيف، بعد أن عزز هجومه بالنصيري وألان سان ماكسيمين، فضلًا عن البوسني الخبير رادو كرونيتش، وتحويل استعارة المدافع شالار سوينكو إلى شراء دائم.. هذه الصفقات تُضاف إلى نجوم الفريق أمثال المهاجم البوسني إيدين دجيكو والجناح التركي جنكيز أوندير والنجم الصربي دوسان تاديتش واللاعب الأغلى قيمة، الظهير الأيسر التركي فيردي كاديوغلو.

اللاعبالمركزمنسعر
يوسف النصيريمهاجم صريحإشبيلية20 مليونًا
شالار سوينكوقلب دفاعأتلتيكو8.5 ملايين
سان ماكسيمينجناح أيسرالأهلياستعارة
أوغوز أيدنجناح أيمنألانياسبور6 ملايين
رادو كرونيتشلاعب وسطميلان3.5 ملايين
ليفنت ميرسانظهير أيسركاراغومروكمليونان
شارك: