يزن النعيمات يطبع أولى القُبلات ويبرر سبب خسارة العربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الدولي الأردني يزن النعيمات نجم العربي القطري (X:QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طبع الدولي الأردني، يزن النعيمات أولى القُبلات في أول مباراة رسمية لعبها مساء اليوم السبت مع فريقه العربي في دوري نجوم أريدُ، رغم الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الشمال.

وكان "winwin" قد أعد أمس الجمعة تقريرًا خاصًا عن النعيمات أكد فيه أن اللاعب سيكون مُرشحًا لإحراز أول أهدافه مع فريقه الجديد استنادًا إلى القدرات التهديفية العالية التي يتمتع بها وبراعته في التسجيل من أنصاف الفرص.
 
وفاز فريق الشمال بنتيجة كبيرة على العربي (5-2)، حيث تقدم بهدف السبق في الدقيقة الأولى، وتمكن يزن النعيمات من إحراز هدف التعادل في الدقيقة (16)، عندما استثمر كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بثقة على يسار الحارس.

ورغم أن فرحة النعيمات لم تكتمل بهذا الهدف الذي كان بمثابة عربون محبة لجماهير نادي العربي القطري، إلا أن تسجيله هدفًا في أول مباراة يدلل بأن اللاعب سيشكل إضافة مهمة وكبيرة للفريق الطامح لتحسين نتائجه في دوري أريد.

يزن النعيمات: الأخطاء وراء الخسارة القاسية

لا يشارك النعيمات في أي مباراة إلا ويضع بصمته، فمع منتخب النشامى سجل هدفين في مرمى فلسطين ثم أحرز مثليهما في مباراة عُمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وها هو اليوم يضع أولى قبلاته مع فريقه الجديد في دوري نجوم أريدُ.
 
وتحصّل يزن النعيمات في مباراة فريقه أمام الشمال على تقييم 7.8 من 10، وهو تقييم متقدم للاعب يظهر للمرة الأولى مع فريق العربي، ويكشف أنه حقق إضافة هجومية وكان يشكل خطرًا على مرمى الشمال.

 
وخلال المباراة، سدد النعيمات تسديدتين، واحدة منها كانت تجاه مرمى الشمال، وكانت تحركاته ناضجة حول مناطق الخطورة. وقال اللاعب في تصريح بعد نهاية المباراة: "نبارك لجمهور الشمال وهارد لك لجماهيرنا، نعتذر عن الأداء والخسارة، ولدينا مباراة بعد ثلاثة أيام، ولا بد من تصحيح الأخطاء حتى نعود لدرب الانتصارات".
 
وأضاف: "أغلب الأهداف التي أحرزها الشمال القطري كانت من هجمات مرتدة وأخطاء دفاعية، ونأمل أن يتم تصحيح الأخطاء قبل المباريات المقبلة". ويستعد فريق العربي لاستضافة فريق القادسية الكويتي الأربعاء المقبل في مواجهة مرتقبة تجمعهما على استاد الثمامة في دوري أبطال الخليج.

شارك: