جماهير العربي القطري تعقد آمالاً كبيرة على يزن النعيمات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
الأردني يزن النعيمات لاعب العربي القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم في تدريبات فريق العربي القطري، الذي انضم إليه مؤخرًا قادمًا من نادي الأهلي، حيث أبدى اللاعب جاهزية كبيرة، بعد أن بدأ يتشافى من الإصابة بشكل تدريجي.

ولم يشارك النعيمات بالفترة الماضية في أي لقاء مع فريق العربي، حيث وصله مصابًا بعد أيام من توقيع عقده، إثر تعرضه لكسر في الضلع على مستوى الصدر خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام فلسطين، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد يزن النعيمات، صاحب الـ 25 عامًا، لخوض أول لقاء رسمي مع العربي غدًا الأحد، حيث مواجهة الشمال في الجولة السابعة من دوري نجوم أريد القطري الذي يتصدره حاليًّا فريق الدحيل بـ 15 نقطة.

يعقد نادي العربي آمالاً كبيرة على مهاجمه الجديد يزن النعيمات، الذي سيعزز من القدرات الهجومية للفريق، وهو الباحث عن انتصارات تعزز من رصيده النقطي، وتحسن موقفه على سلم ترتيب جدول مباريات الدوري.

وخاض فريق العربي 6 مباريات، حيث لم يفز سوى في مباراة واحدة كانت على الريان 2-1، وتعادل في 4 مواجهات مع الشحانية 0-0 والوكرة 1-1 والخور 1-1 والأهلي 3-3، وخسر بقسوة أمام السد 0-5.

جماهير العربي تعقد آمالاً كبيرة على يزن النعيمات

يأمل نادي العربي وجماهيره بأن يضع يزن النعيمات بصمته التهديفية سريعًا مع فريقه الجديد، بعد أن تمكن اللاعب مؤخرًا من تسجيل 4 أهداف لمنتخب النشامى، مناصفة في مرمى فلسطين وعُمان في تصفيات كأس العالم.

ويأتي هذا الطلب على اعتبار أن العربي عانى في الجولات الست الماضية من محدودية منسوبه التهديفي، حيث لم يسجل سوى 7 أهداف، وقد يجد في النعيمات ضالته لتعزيز الإنتاجية التهديفية التي ستعزز من فرص كسره لحاجز التعادلات والمضي بطريق الانتصارات.

ويعيش الدولي الأردني بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، وهو يتلهف لتقديم كل ما لديه مع فريق العربي، لتأكيد حضوره القوي مجددًا كهداف من الطراز الفريد، وبخاصة بعد أن دخل قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا، ليصبح أول لاعب أردني يترشح لها في التاريخ.

ويتوقع أن ينجح النعيمات في تحقيق إضافة مهمة لفريق العربي وتلبية مطالبه وتطلعاته، حيث أثبت أنه مهاجم شامل يستطيع التسجيل من الكرات العرضية ومن وضعية الانفراد، ويمتاز بقدراته على مراوغة المدافعين بطريق سلسلة، مستعينًا بسرعته الفائقة وذكائه الحاد في اختصار مسافة الوصول لمرمى المنافسين.

وتجدر الإشارة إلى أن يزن النعيمات الذي بات يشكل "تعويذة النصر" لمنتخب النشامى، قد بدأ مسيرته مع فريق سحاب في الأردن، وبعدها مباشرة انتقل للاحتراف في قطر عبر الأهلي ومن ثم العربي.

شارك: