شاهد | الريان يحقق فوزًا مثيرًا على الخور في دوري نجوم أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
-
آخر تعديل:
2024-10-18 19:41
من احتفال لاعبي الريان خلال الفوز على الخور في بطولة دوري نجوم أريدُ لكرة القدم (X/QSL)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الريان فوزًا مثيرًا (2-1) على مُضيفه الخور، مساء اليوم الجمعة (18 أكتوبر/ تشرين الأول)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الخور"، ضمن الجولة السابعة من بطولة دوري نجوم أريدُ لكرة القدم 2024-25.

وسجّل مهاجم أصحاب الأرض، الإيفواري يوهان بولي، هدفين في الشوط الأول؛ بهزه شباك فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ5، قبل أن يحرز هدف التعادل للخور بالدقيقة الـ9.

وعلى وقع ثنائية بولي، انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل 1-1، قبل أن يحرز المحترف البرازيلي روجر غيديش الهدف الثاني للفريق الزائر، عند الدقيقة الـ82، ليهدي "الرهيب" فوزًا ثمينًا.

وبات هذا الفوز الثالث للريان في بطولة دوري نجوم أريدُ هذا الموسم، وقد رفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط؛ من 3 انتصارات و4 خسائر، مرتقيًا للمركز السادس مؤقتًا على سلم المسابقة المحلية.

في المقابل، تعرض الخور لخسارته الرابعة، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط، قابعًا بالمركز الـ12 (الأخير)، بفارق نقطة عن قطر الحادي عشر.

موعد مباراة الريان القادمة

ومن المُقرر أن يخوض الريان مباراته القادمة في بطولة دوري نجوم قطر، يوم السبت (26 أكتوبر الجاري)، ضد الأهلي. وقبل ذلك، سيستضيف الفريق نظيره الأهلي السعودي، مساء الإثنين (21 أكتوبر)، ضمن الجولة الثالثة من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أما الخور، فسيخوض مباراته المقبلة في بطولة دوري النجوم، يوم السبت (26 أكتوبر) أيضًا، أمام أم صلال.

شارك: