يتحرك مثل الفأر.. أبرز ردود فعل الإنجليز على أداء حنبعل المجبري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الدولي التونسي حنبعل المجبري (X/BurnleyOfficial)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم التونسي حنبعل المجبري أساسيًا مع ناديه بيرنلي أمام ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشميونشيب"، والتي أقيمت، اليوم السبت.

وحقق بيرنلي فوزًا مهمًا على ليدز يونايتد بهدف دون رد، سجله الإيطالي لوكا كوليوشو في الدقيقة (18)، ليمنح فريقه نقاط المباراة.

وشارك حنبعل أساسيًا للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي سكوت ماثيو باركر في مركز صانع الألعاب لفريق بيرنلي، ولعب 73 دقيقة، وقدم أداءً جيدًا.

أداء المجبري جذب بالطبع أنظار الجماهير، وتفاعل أنصار بيرنلي بصورة واضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أداء النجم التونسي في المباراة، وهو ما يستعرضه معكم winwin.

وأشارت الجماهير الإنجليزية إلى أنّ مستوى المجبري الحالي يمكنه أن يتحسن في في قادم الجولات، بينما يرى جانب آخر من الجماهير أن مردود حنبعل ضد ليدز يونايتد يجعله من بين أفضل تعاقدات الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وقال أحد المشجعين:" حنبعل المجبري أزعج جماهير ليدز، لذلك أصبح اليوم يومًا جيدًا بالنسبة لي.. إنه لاعب جيد ويمكنه التحسن أكثر في الجولات القادمة"، وعلّقت مشجعة أخرى: "أنت يا حنبعل المجبري ستجعلني أكتب رسالة حب قريبًا.. لقد أحببت هذا الفتى ومن المؤكد أنه سيكون المفضل لدى الجماهير".

بينما قال آخر وهو من جماهير ليدز يونايتد: "إنه مثل الفأر يتحرك بسرعة في كل مكان.. من اليوم هذا اللاعب هو عدوي الأول".

تقييم حنبعل المجبري وكل ما قدمه ضد ليدز 

نال محترف فريق بيرنلي الإنجليزي، لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري (21 عامًا)، تقييمًا بلغ 6.8 من 10، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام ليدز يونايتد.

ولمس اللاعب التونسي الكرة 27 مرة، وبلغت دقة تمريراته 67%، وتفوّق في 3 من الصراعات الثنائية، وتحصل على  خطأ واحد ضد لاعب ليدز، كما نجح في القيام بتدخل صحيح، ومراوغة ناجحة.

وتُعَدّ مباراة ليدز هي الثالثة للمجبري بقميص بيرنلي، الذي وقّع مع الدولي التونسي عقدًا يمتد لأربع سنوات، قادمًا من مانشستر يونايتد، مقابل مبلغ لم يُكشف عنه.

شارك: