خيار جديد يقترب من إزاحة معز حسن من حراسة النادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-18 00:11
معز حسن حارس مرمى النادي الإفريقي التونسي (Facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد النادي الإفريقي التونسي حالة من الترقب في مركز حراسة المرمى، حيث يفكر المدرب الفرنسي دافيد بيتوني في تغيير الحارس الأساسي معز حسن بسبب انتقادات جماهيرية حادة لأدائه خلال الفترة الأخيرة.

وأظهر حسن مستويات متواضعة في المباريات الودية التي سبقت الموسم الجديد، بالإضافة إلى الأداء الذي لم يكن مقنعًا في المباراة الأولى من الدوري التونسي ضد فريق اتحاد بن قردان، ورغم التعادل في تلك المباراة (2-2)، إلا أن الفوز قد هذب إلى الإفريقي بقرار من رابطة الدوري وذلك بعدما أشرك الفريق المنافس لاعبًا مُعاقَبًا.

بيتوني يفاضل بين معز حسن وغيث اليفرني

خلال التدريبات الأخيرة، بدأ بيتوني بمفاضلة بين معز حسن والحارس الشاب غيث اليفرني، الذي تألق خلال فترة إعارته السابقة مع اتحاد بن قردان، حيث تشير المصادر القريبة من النادي إلى أن اليفرني يقترب بشكل متزايد من أخذ مكان حسن في الجولات المقبلة، في وقتٍ يتراجع فيه منسوب الثقة في أدائه.

في سياق متصل، كان الحارس حسن قريبًا من مغادرة النادي الإفريقي في فترة الانتقالات الصيفية؛ لكن إدارة النادي قررت الإبقاء عليه نظرًا لفشلها في التعاقد مع حارسين آخرين مثل أيمن دحمان ومعز بن شريفية. ومع ذلك، تبقى حراسة المرمى نقطة ضعف للفريق، حيث يسعى الإفريقي لاستعادة توازنه والعودة لمنصات التتويج، محاولاً تحقيق لقب الدوري المحلي الغائب منذ عام 2015.

وتبدو المنافسة في مركز الحراسة قريبة من الحسم، حيث يعتقد المشجعون أن التغيير والمنافسة قد يكونان هما السبيل لتحسين الأداء، ولا شك أن القرارات العاجلة من جانب المدرب بيتوني ستكون لها تأثيرات كبيرة على مشوار الفريق في التحديات المقبلة.

شارك: