النادي الإفريقي يدرس فكرة التراجع عن ضم الكاميروني كووه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 00:20
مدرب النادي الإفريقي دافيد بيتوني (Facebook: Club Africian)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس لجنة تسير أعمال النادي الإفريقي التونسي برئاسة هيكل دخيل إمكانية التراجع عن إتمام صفقة التعاقد مع الكاميروني أرماند كووه، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ولم يستعجل النادي الإفريقي حسم الصفقة، من أجل دراسة هذا الملف بشكل أفضل لتجنب الوقوع في أزمات إدارية مستقبلية خاصة بعد تدخل عديد الوكلاء في الصفقة.

وأظهر الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب أنه يعاني من إصابة تستلزم الراحة لمدة شهرين، ما يعني أنه لن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات قبل شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

تفاصيل اتفاق النادي الإفريقي مع أرماند كووه

وكان الإفريقي قد توصل لاتفاق نهائي مع أرماند كووه، البالغ من العمر 25 عامًا، بخصوص كل تفاصيل التعاقد، حيث تصل قيمة التعاقد مع اللاعب إلى 500 ألف دولار أمريكي يحصل عليها خلال مدة عقده (3 مواسم).

ويعود سبب اهتمام "نادي الشعب" بكووه إلى أدائه المتميز في الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا في مختلف المسابقات مع نادي FC Les Astres الكاميروني، مما جعله يلفت أنظار مدرب المنتخب الوطني ويستدعيه للانضمام إلى المعسكر التدريبي الأخير.

يُذكر أن "نادي باب جديد" بقيادة مدربه الفرنسي دافيد بيتوني يأمل في تحقيق الأهداف الطموحة لهذا الموسم، وفي الوقت نفسه، يأمل المشجعون أن تسهم هذه التغييرات في تقديم موسم مثير يُعيد للفريق هيبته المعهودة، خلال رحلة بحثه عن التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة الأولى منذ عام 2015.

شارك: