ياسين بونو يتخذ قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 01:31
المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي (FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد ياسين حارس مرمى فريق الهلال السعودي ومنتخب المغرب الأول، موقفه من المشاركة في المنتخب المغربي الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتمتع حارس أسود الأطلس بخبرة كبيرة، تجعله قادرًا على تقديم إضافة كبيرة لمنتخب بلاده الأولمبي، في حال وقع عليه الاختيار من طرف المدير الفني طارق السكتيوي.

وينتظر الجمهور المغربي بشغف كبير، التعرف على هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم فوق 23 عامًا، للمشاركة مع منتخب المغرب الأولمبي في دورة باريس 2024، حيث تُراهن العناصر المغربية على التألق في هذا العرس الكروي الكبير.

ياسين بونو يحسم موقفه من خوض أولمبياد باريس 2024

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن وليد الركراكي تواصل مع ياسين بونو خلال المعسكر الإعدادي الأخير لمنتخب المغرب، حول الموضوع الذي أثار الجدل قبل أسابيع، عن رفض بونو المشاركة، من أجل فتح المجال أمام الحارس الشاب علاش بلعروش للمشاركة كأساسي.

وأوضح المصدر، أن ياسين بونو فند هذه الأخبار، مشيرًا إلى أنه رهن إشارة منتخب بلاده سواء الأول أو الأولمبي. وأكد المصدر ذاته أن طارق السكتيوي مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، يضع بونو ضمن قائمة تضم 5 لاعبين سيختار منهم 3 للمشاركة في أولمبياد باريس.

وأشار المصدر إلى أن ياسين بونو ويوسف النصيري وسفيان أمرابط ونايف أكرد وأشرف حكيمي دخلوا القائمة الخمسة المختصرة، التي سيتم اختيار ثلاثة لاعبين منها للمشاركة مع الأولمبي.

شارك: