لاعب الوداد السابق يفارق الحياة والحزن يخيم على بونو ورفاقه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 20:19
الراحل المهدي الدغوغي لاعب الوداد البيضاوي السابق (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استفاقت جماهير فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، على وقع خبر نزل كالصاعقة على الجميع، عقب وفاة اللاعب السابق للفريق "الأحمر" المهدي الدغوغي صباح الخميس.

وتناقل جمهور ولاعبو الفريق المغربي خبر وفاة الدغوغي بحسرة وحزن شديدين، منوهين بدماثة أخلاقه وحجم الصدمة التي عاشوها بعد تلقي الخبر.

وأعلن أمين الدغوغي، عن وفاة أخيه المهدي في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تعرضه لحادث سير مميت. كما نشر لاعبو الفريق الأحمر ومجموعة من الأندية واللاعبين المغربيين، رسائل تعزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم ياسين بونو الذي أبدى حزنه لرحيل الدغوغي ونشر صورة للاعب الراحل عبر خاصية "ستوري".

تعزية من الوداد في وفاة الدغوغي

ونشر النادي البيضاوي تعزية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: "بأسى عميق، بلغنا نبأ وفاة لاعبنا السابق الخلوق المهدي الدغوغي".

وأضاف: "بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب المديري للفريق بأحر التعازي وأصدق المواساة، إلى عائلة المرحوم وأهله ومعارفه، وإلى جميع قدماء لاعبي الوداد".

ويعد الدغوغي من خريجي مدرسة الفريق البيضاوي، ومثّل العديد من الأندية المغربية في مسيرته، من بينها جمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة. وحضر مجموعة من لاعبي الوداد إلى منزل الفقيد، من أجل تقديم واجب العزاء إلى أسرته.

وبدأ الدغوغي مشواره مع فريق الوداد البيضاوي، رفقة جيل ذهبي يضم مجموعة من النجوم الذين تألقوا فيما بعد، لكنه لم يستمر معه طويلًا، ليُغادر الفريق "الأحمر" صوب الراسينغ البيضاوي، ثم لعب لأندية عديدة، أبرزها رجاء بني ملال وقصبة تادلة، وجميعة سلا، ويوسفية برشيد والاتحاد البيضاوي.

شارك: