الرجاء يُخطط للتعاقد مع بديل ياسين بونو لتعويض الزنيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
أنس الزنيتي حارس مرمى وقائد نادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، رحلة البحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد، تحسبًا لتعويض القائد أنس الزنيتي، الذي ينتهي عقده مع القلعة الخضراء في 30 يونيو/حزيران من عام 2025.

تشير كل المؤشرات إلى أن الزنيتي (35 عامًا) يعيش موسمه الأخير مع الفريق الأخضر الذي تألق باسمه، وتُوج معه بمجموعة من الألقاب في الأعوام الأخيرة، وبات أحد رموز النادي في حراسة مرمى الفريق على مر التاريخ، إلى جانب مصطفى الشادلي.

وتحركت إدارة الفريق الرجاوي صاحب الثنائية المحلية الموسم الماضي، للتواصل مع أحد أبرز حراس مرمى الدوري المغربي للمحترفين، ويتعلق الأمر بالحارس مهدي بنعبيد، حارس مرمى الجيش الملكي، والحارس الثالث لمنتخب المغرب لفترة طويلة.

الرجاء يُخطط للتعاقد مع بديل ياسين بونو لتعويض الزنيتي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة الرجاء، بدأ مفاوضاته مع مهدي بنعبيد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبرز أن الفريق الأخضر يهدف إلى استغلال الأزمة التي يمر بها بنعبيد مع إدارة الجيش الملكي، بعدما تم إنزاله للفريق الرديف قبل أيام لأسباب انضباطية.

وأشار مصدرنا إلى أن بنعبيد يرغب بدوره في الرحيل عن الفريق العسكري، بعدما خسر مكانه لصالح الحارس أيوب الخياطي الذي تألق في المباريات التي لعبها، آخرها أمام الرجاء البيضاوي في "الكلاسيكو"، حيث تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 90+7، إضافة إلى وجود المخضرم حمزة الحمياني في دكة الاحتياط.

وينتهي عقد مهدي بنعبيد مع نادي الجيش الملكي الصيف القادم، الأمر الذي يُمكّنه من توقيع عقد مبدئي مع أي فريق بدءًا من شهر يناير القادم.

واعتاد فريق الرجاء على استقطاب حراس المرمى من الجيش الملكي، بدايةً بالحارس طارق الجرموني مرورًا بخالد العسكري ومحمد باعيو، ووصولًا إلى الحارس الحالي أنس الزنيتي.

جدير بالذكر أن بنعبيد اعتمد عليه وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، لفترة طويلة كحارس مرمى ثالث، بعد ياسين بونو ومنير المحمدي.

شارك: