ياسر المسحل يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة الأرجنتين

2022-11-19 20:56
ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم (twitter/saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن ارتياحه للأجواء التي تسود بعثة المنتخب بالدوحة وجاهزية اللاعبين، استعداداً لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر والتي تنطلق الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وتستمر حتى 18 ديسمبر /كانون الأول المقبل.

وقال المسحل في تصريحات لقنوات الكأس بمعسكر المنتخب السعودي بالدوحة السبت، "الاستعدادات تجري والحمد لله ونحن على أتم الجاهزية، وأما على المستوى البدني ففي أفضل مستوى أيضاً، انسجام كبير بين اللاعبين. كما أن الأجواء تتسم بتركيز عال جدا".

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي قائلاً: "الجهاز الفني والجهاز الإداري كلهم مع اللاعبين في أعلى جاهزية، وإن شاء الله وبحول الله يقدمون المستوى الذي يليق بالمنتخب وبتطلعات الجمهور".

ويأمل المسحل، أن يكون الجمهور السعودي في الموعد من أجل مناصرة "الخضر" في مواجهاته، قائلاً: " نأمل أن يواصل (الجمهور) دعمه للأخضر وخاصة الذين سيحضرون ويكونون داخل الملاعب خلال الـ90 دقيقة، نريد منهم أن يغزوا الملعب، فمن دون شك أنها فرصة ذهبية لأن كأس العالم يقام في دولة قريبة ودولة شقيقة، حيث سيكون حدثا كبيرا".

وتوقع رئيس الاتحاد السعودي أن يناصر "الأخضر" بملاعب المونديال عدد كبير من الأنصار سواء السعوديين أو الجمهور العربي والخليجي بشكل عام، حيث أضاف بالقول:"حسب الإحصاءات فإن عددا كبيرا جدا من الأنصار سيحضر من قبل الجمهور السعودي وأيضا من الجمهور الخليجي والعربي المتعاطف مع المنتخب السعودي إن شاء الله".

ويستهل المنتخب السعودي مشاركته السادسة في المونديال، بملاقاة منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل بداية من الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب كل من المكسيك وبولندا.

شارك: