شاهد | تحسن بسيط في حالة فهد المولد.. ورسالة من أقارب اللاعب لمُروجي الشائعات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 22:10
فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد أقارب فهد المولد لاعب نادي الشباب، نفى من خلاله شائعات وفاة النجم الدولي السعودي، التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

وكان اللاعب قد تعرض لحادث عنيف، صباح الخميس 12 سبتمبر/ أيلول، إثر سقوطه من شرفة منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية، مما نتج عنه إصابته بكسور مُتعددة.

ونفى وهيب الحامدي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" شائعات وفاة فهد المولد الذي سقط من الطابق الثاني، مؤكدًا أن هناك تحسنًا بسيطًا في حالته الصحية عن يوم الأمس، وأنه لا يزال تحت أجهزة التنفس الصناعي.

في سياق مُتصل، نشر المتحدث الرسمي لنادي الشباب، تركي الغامدي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على "إكس"، جاء فيها: "دعواتكم لفهد المولد بالشفاء العاجل والسلامة.. وأرجو من الجميع تحري الدقة عند نقل وتداول الأخبار.. وأخذها من المصادر الرسمية".

ويرقد النجم السعودي في العناية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي، وقد حرص عدد كبير من النجوم السعوديين على تمني الشفاء للاعب؛ من أجل عودته سالمًا إلى أهله ومحبيه.

وقال الظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه"، مُطالبًا من متابعيه بالدعاء لزميله المُصاب، كما نشر زميل المولد عبد الإله المالكي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على "إكس"، جاء فيها: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.. لا تنسوا أخونا فهد المولد من صالح دعائكم".

بيان شبابي رسمي بعد حادث فهد المولد

خلال الساعات الماضية، أصدر الشباب بيانًا رسميًا لتوضيح طبيعة ما حدث، وقال النادي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأشار النادي إلى أن لاعب المنتخب السعودي نُقل إلى أحد المستشفيات حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة خاصة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي.

تجدر الإشارة إلى أن المولد كان ضمن قائمة المنتخب السعودي خلال مواجهتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية، من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


وحصل اللاعب صاحب الـ29 عامًا على إجازة قصيرة من ناديه بعد نهاية فترة التوقف الدولي الماضية، سافر خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتعرض الجناح السريع للحادث الأليم.

شارك: