قبل فهد المولد | أغرب 5 إصابات في تاريخ كرة القدم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
فهد المولد لاعب الشباب والمنتخب السعودي (X/AlShababSaudiFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت الجماهير الرياضية في المملكة العربية السعودية والعالم صدمة كبرى، عقب الإعلان عن دخول النجم فهد المولد في حالة صحية حرجة، إثر سقوطه من شرفة منزله في الطابق الثاني بمدينة دبي في الإمارات، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث.

فهد المولد مهاجم الشباب والمنتخب السعودي، يعاني في الوقت الراهن من تهشم في الجمجمة، إلى جانب كسور متفرقة في الرقبة وأنحاء مختلفة من الجسد، حيث يمكث اللاعب في العناية الفائقة بأحد المستشفيات تحت رعاية طبية متواصلة.

حادثة المهاجم السعودي، أعادت للأذهان أبرز الإصابات التي تعرض لها نجوم كرة القدم بسبب حوادث غريبة، وهو ما يقدمه موقع winwin عبر هذا التقرير الخاص.

حادثة فهد المولد تعيد للأذهان إصابة ريو فيرديناند بسبب "PES"

في واحدة من أكثر الإصابات غرابة في تاريخ كرة القدم، تلك التي تعرض لها ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق، حينما كان لاعبًا سابقًا في صفوف ليدز يونايتد، وحينها غاب عن عدة مباريات هامة بسبب إصابة لا يمكن نسيانها.

المدافع الإنجليزي عانى من إجهاد حاد في الركبة، بعد أن أمضى ساعات طويلة يلعب لعبة (Pro Evolution Soccer) الشهيرة عبر جهاز البلاي ستيشن الخاص به، الأمر الذي جعله يعاني من إصابة قوية في أثناء الجلوس في منزله.

السجن يضر بمستقبل كارلوس تيفيز

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سبق له اللعب في صفوف أندية عملاقة يتقدمها يوفنتوس ومانشستر يونايتد وبوكا جونيورز، تعرّض لإصابة أثارت جنون العالم، وذلك في أثناء زيارة خاصة إلى أحد السجون في الأرجنتين.

المهاجم الأرجنتيني كان يزور أخاه غير الشقيق الذي يقضي فترة سجن تصل إلى 16 عامًا، بتهمة السطو المسلح في منشأة أمنية مشددة، ليقدم على المشاركة في مباراة ودية مع السجناء عام 2018، لكنه عانى حينها من إصابة بتمزق في عضلات باطن القدم، مما تسبب في غيابه طويلًا عن ملاعب كرة القدم.

مسيرة كانيزاريس تتوقف بفعل زجاجة كولونيا

في عام 2002، كانت الأمور تسير على ما يُرام مع سانتياغو كانيزاريس حارس مرمى فالنسيا، حيث يحتل مكانة خاصة في كرة القدم العالمية، ويستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال كوريا الجنوبية واليابان، لكن إصابة غريبة تسببت في إفساد مسيرته بالكامل.

الحارس الإسباني كان يقوم بالحلاقة لكن زجاجة "كولونيا" سقطت من بين يديه، قبل أن تتحطم وينتهي به الأمر بجروح بليغة في إصبع قدمه، لتكشف الفحوص الطبية عن إصابة في الوتر، ويتم استبعاده من المونديال مع الاعتماد على إيكر كاسياس عوضًا عنه.

روي كين وحادثة الريموت

لا أحد ينسى أسطورة إيرلندا روي كين، الذي قدّم سنوات لا تُنسى مع مانشستر يونايتد، بوصفه أحد أكثر اللاعبين قوة من الناحية الجسدية، لكن صدّق أو لا تصدق! ريموت التلفاز كان السبب في ابتعاده عن ملاعب كرة القدم طويلًا.

النجم الإيرلندي كان في منزله، وقد بدا عليه الإرهاق، حيث حاول الوصول إلى ريموت التلفاز دون تحريك جسده بالشكل السليم، لينتهي به الأمر يعاني من تمزق حاد في غضروف الركبة مما أدى إلى ابتعاده عن ملاعب كرة القدم طويلًا.

إيمرسون والتطوع

يعد إيمرسون أحد أبرز لاعبي خط الوسط الذين مروا على تاريخ كرة القدم البرازيلية، وقد سبق له ارتداء قمصان عدة أندية أوروبية عملاقة يتقدمها ريال مدريد ويوفنتوس وميلان، إلى جانب باير ليفركوزن وروما وسانتوس.

خلال مشاركة إيمرسون في تحضيرات المنتخب البرازيلي الذي يستعد للمشاركة في مونديال كوريا الجنوبية واليابان، تطوع لشغل مركز حراسة المرمى في أحد الحصص التدريبية، لكنه عانى من إصابة حادة بخلع في الكتف، ليُحرم من الفوز بكأس العالم مع السامبا في تلك النسخة.

شارك: