تطورات حالة فهد المولد.. طائرة لنقل اللاعب إلى الرياض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
-
آخر تعديل:
2024-09-19 17:36
فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن القنصلية السعودية في مدينة دبي قامت بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل اللاعب فهد المولد من دبي إلى الرياض، اليوم الخميس 19 سبتمبر/ أيلول.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب سيصل الساعة العاشرة من مساء الخميس على طائرة الإخلاء الطبي، من مستشفى راشد بدبي، لاستكمال علاجه في الرياض.

وستتواصل ترتيبات النقل ما لم تحدث أي تطورات سلبية على حالة فهد المولد الحرجة، وأبلغت المصادر أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تنتهِ حتى صباح الخميس، حيث يُنتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علمًا أن الشرطة تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا مع اللاعب، لكن لم يُكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وحسب شهود، فإن وجه اللاعب لم يتأثر على الإطلاق بعد الحادث، وبدا خاليًا من أي خدوش أو انتفاخات، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء مُتفرقة من جسده.

حالة فهد المولد.. هل يحدث تدخُّل جراحي؟

وفقًا لمصادر صحفية متنوعة لم يقم الأطباء بأي تدخل جراحي بعد حادث فهد المولد؛ بسبب حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة بعد سقوطه من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس 12 سبتمبر/ أيلول.

ولم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوط اللاعب، ولم يتم أيضًا التوصل حتى الآن إلى مدة بقائه طريحًا على الأرض قبل إسعافه، في ظل تعدد الروايات.

وكان المولد ضمن قائمة المنتخب السعودي خلال مواجهتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية، من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


وحصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا على إجازة قصيرة من ناديه بعد نهاية فترة التوقف الدولي الماضية، سافر خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتعرض الجناح السريع للحادث الأليم.

وبدأ فهد المولد مسيرته الكروية مع الاتحاد، قبل أن ينضم إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد 11 عامًا قضاها اللاعب داخل جدران النادي الجداوي، ويملك الجناح السريع في مسيرته 67 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، أحرز خلالها 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: