ويليامز يبتعد عن أستون فيلا ويتجه للبقاء في بلباو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-17 16:26
-
آخر تعديل:
2023-06-17 18:50
نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت أن أستون فيلا لن يتعاقد مع نيكو ويليامز للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل، وتشير كل الدلائل إلى بقاء اللاعب داخل جدران أتلتيك بلباو، الذي يسعى لإقناعه بتجديد عقده.

وتحدث المدير الفني لأستون فيلا، أوناي إيمري، مع اللاعب الإسباني (20 عامًا) مرتين بالفعل حول هذا الموضوع، في ظل رغبته في أن يحضر في مشروع انضم إليه للتو رامون رودريغيز فيرديغو 'مونشي' كمدير رياضي. وفي كلتا المناسبتين لم يجد ردًا إيجابيًا من جانب الجناح الدولي.

وكان النادي الإنجليزي، الذي استحوذ عليه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، على استعداد لدفع مبلغ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب الشاب مع أثلتيك، كما عرض على اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأبدت أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) وبعض أندية الدوري الإيطالي اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن أستون فيلا الفريق الوحيد الذي كان على استعداد لدفع هذا المبلغ للحصول على خدمات اللاعب.

وحتى هذه اللحظة، ينتظر أتلتيك انضمام ويليامز إلى فترة الإعداد للموسم الجديد تحت إمرة المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، والتي ستنطلق في 6 يوليو/تموز القادم. ويعتزم النادي الباسكي تكثيف المفاوضات مع لاعبه لتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وسيطلب منه أن يكون واضحًا بشأن نواياه المستقبلية.

شارك: