برشلونة تعرض لعملية "احتيال" في صفقة روبرت ليفاندوفسكي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نادي برشلونة لعملية "احتيال" لدى تعاقده مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي صيف 2022 قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني بعقد يمتد حتى صيف 2026، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.

وحسم "البارسا" صفقة ليفاندوفسكي مقابل 45 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين، ويخوض "ليفا" حاليًا موسمه الثالث مع الفريق الكتالوني.

وتمكن النجم البولندي صاحب 36 عامًا من التتويج بثنائية الدوري وكأس السوبر الإسباني في موسم 2022-2023 مع "البلوغرانا"، في حين أنه خرج خالي الوفاض شأن بقية زملائه في الفريق، ولم يحصد أي لقب خلال الموسم الماضي 2023-2024.

برشلونة تعرض للاحتيال في صفقة ليفاندوفسكي

وكشف موقع "Foot mercato" الفرنسي نقلًا عن إذاعة "Cadena ser" الإسبانية أن نادي برشلونة، تعرض لاحتيال من وكيل أعمال مزيف لدى إبرامه لصفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي صيف 2022 من بايرن ميونخ.

وأوضحت بأن هذا الوكيل المزيف تنكر في هيئة بيني زهافي وكيل الأعمال الحقيقي للدولي البولندي، وطلب عن طريق بريد إلكتروني أن ترسل له إدارة "البارسا" عمولة انتقال ليفاندوفسكي، وهدد الفريق الكتالوني بحظر تسجيل اللاعب من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إذا لم يتم دفع العمولة المعتادة لوكلاء اللاعبين.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن مسؤولي النادي الكتالوني وقعوا في الفخ، وأرسلوا للوكيل المزيف مبلغ مليون يورو، ولكن لحسن حظهم فإن المبلغ لم يصل إلى حسابه البنكي، حيث تمكن "البارسا" من استعادة المبلغ المالي دون توضيح كيفية القيام بذلك، مشيرًا إلى أن زهافي وكيل ليفاندوفسكي، قام بتقديم شكوى ضد هذا الوكيل المزيف بتهمة انتحال هويته.

للإشارة فإن ليفاندوفسكي يحتل حاليًا صدارة جدول هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025 بعد تسجيله 10 أهداف في 9 جولات، ليسهم في تصدر فريقه للمسابقة برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه الأول وغريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل في المركز الثاني.

ويعود نادي برشلونة للنشاط بعد نهاية فترة التوقف الدولي باستقباله لضيفه إشبيلية، يوم الأحد القادم 20 أكتوبر/ تشرين الأول، في ملعب "مونتجويك" لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

شارك: