تقارير.. ليفربول يرغب في التعاقد مع الإسباني نيكو ويليامز

تاريخ النشر:
2023-04-02 20:27
الإسباني نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بيلباو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بيلباو الإسباني، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة "AS" الإسبانية، فإن الشاب الباسكي يحظى بتقدير كبير في إسبانيا وخارجها بسبب أدائه هذا الموسم، وارتبط اسم ليفربول بجناح أتلتيك بيلباو كصفقة محتملة في الميركاتو الصيفي.

ويعد ويليامز خيارًا مناسبًا للريدز في العام القادم، خاصة مع اقتراب رحيل روبرتو فيرمينو، رغم وجود ديوغو جوتا وكودي غاكبو ولويس دياز، لكن من الممكن أن يكون ويليامز خيارًا مناسبًا لتعزيز الهجوم للمستقبل أيضًا.

ليفربول وأستون فيلا يراقبان وضع ويليامز مع بيلباو 

واستُدعي اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى تشكيلة إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لكنه لم يسجل في أي لقاء بالبطولة، قبل أن يخرج المنتخب الإسباني من دور الـ16 على يد المنتخب المغربي.

يُذكر أن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، كان على وشك إحضار ويليامز إلى فيلا بارك في يناير الماضي، كما ذكرت صحيفة "Daily Mail"، وعلى الرغم من أن أستون فيلا كان على استعداد للإيفاء بالشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، ورد أن ويليامز رفض الانتقال إلى الفيلانز.

ويستمر عقد اللاعب مع بيلباو حتى عام 2024، ويقال إن النادي الإسباني حريص على التوصل لاتفاق حول عقد جديد مع ويليامز من أجل زيادة الشرط الجزائي واستمراره لسنوات أخرى في النادي.

جدير بالذكر أن ويليامز قد شارك مع بيلباو في 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: