ولفرهامبتون مستعد للتخلي عن خدمات قائد المغرب لهذا السبب!

2021-08-21 15:52
المغربي رومان سايس مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي ينتهي عقده في يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترح نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، خدمات قائد منتخب المغرب لكرة القدم، رومان سايس، على نادي فالنسيا الإسباني، في صفقة تبادلية مع المهاجم البرتغالي جونكالو غيديس لاعب النادي الإسباني.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن تشبث نادي ولفرهامبتون بخدمات الدولي البرتغالي، دفعه إلى اقتراح اسم رومان سايس في صفقة تبادلية مع إضافة مبلغ مالي.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن مقترح ولفرهامبتون، هو بهدف تخفيض مطالب النادي الإسباني المالية بشأن جونكالو غيديس، بعد أن طالب فالنسيا بـ 30 مليون يورو.

المغربي رومان سايس مطلوب في الدوري الإسباني
 

ولفرهامبتون يريد الاستفادة ماليا من بيع المغربي رومان سايس

وقبل موسم فقط من نهاية عقد رومان سايس مع ناديه، تأمل الإدارة في إيجاد وجهة جديد لقائد المنتخب المغربي لكرة القدم، من أجل الاستفادة مالياً، علما أن اللاعب سيصبح حرا في يونيو/ حزيران 2022.

وسبق للنادي الإنجليزي التوصل لعرض من السعودية بشأن المدافع المغربي، لكن المقترح المالي حسب ما أوردت تقارير سابقة، لم يكن بقدر تطلعات ولفرهامبتون واللاعب.

رومان سايس على رادار أهلي جدة والهلال السعوديين

ويعد أهلي جدة والهلال، أبرز أندية السعودية التي تواصلت مع  ولفرهامبتون بشأن خدمات رومان سايس، خلال أول أيام الميركاتو الصيفي.

وكشفت الصحافة السعودية، أن نادي أهلي جدة سلك القنوات الرسمية للتواصل مع ولفرهامبتون، وقدم عرضاً للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي بداية من موسم 2021/2022.

أبرز لقطات رومان سايس
 

أما عن الراتب المقترح على  قائد منتخب المغرب، فقد أشار المصدر ذاته، إلى أنه محدد بـ 2.5 مليون يورو، في انتظار التوصل لرد من اللاعب بداية، ثم دخول المفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي.

أهلي جدة ليس النادي السعودي الوحيد المهتم بخدمات رومان سايس، بل أوضحت التقارير الإعلامية ذاتها أن الهلال السعودي يترقب بدوره قبل تقديم عرض لإقناع اللاعب بخوض أول تجربة في مشواره بالدوري السعودي، بعد أن مر بتجارب بالدوري الفرنسي، وصولا إلى الدوري الإنجليزي صيف عام 2016، حيث خاض 156 مباراة مع ولفرهامبتون.

شارك: