المصري مصطفى محمد يرفض عرضًا من دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
أرشيفية- الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رفض الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي، فكرة الانتقال إلى دوري روشن السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج المهاجم المصري من حسابات المدرب أنطوان كومباريه المدير الفني لنانت، والذي سبق أن أعلن من قبل عن وجود رغبة من المهاجم المصري لمُغادرة النادي هذا الصيف.

المصري مصطفى محمد يستبعد فكرة اللعب في السعودية

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها اليوم الثلاثاء 27 أغسطس/آب 2024 إن المصري مصطفى محمد رفض عرضًا من نادٍ سعودي لم يتم الكشف عن هويته.

وأوضحت الصحيفة أن النادي السعودي أرسل عرضًا قيمته 15 مليون يورو إلى نانت الفرنسي، ولكن مهاجم الزمالك السابق أبلغ مسؤولي ناديه بأنه لا يريد اللعب في دوري روشن السعودي.

وسبق أن حاول نيس التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد هذا الصيف، ولكن النادي اتجه إلى التعاقد مع يوسوفا موكوكو من بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.

وتُقدَّر قيمة مصطفى محمد التسويقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي بحوالي 10 ملايين يورو، ويرتبط بعقدٍ مع فريقه الحالي حتى صيف 2027.

وقدم مصطفى مستويات راقية في مسابقة في الدوري الفرنسي 2023-24، ونال مهاجم نانت في أكثر من مناسبة جائزة لاعب الشهر، كما حصل على جائزة أفضل هدف في الشهر.

وبجانب أدائه مع نانت، ظهر مهاجم الزمالك السابق بشكل أفضل من رائع مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، وسجّل 4 أهداف، ليكون ثالث الهدافين في البطولة القارية التي توجّت كوت ديفوار بلقبها.

ونجح هداف منتخب مصر في "كان 2024" في قيادة نانت للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" خلال الموسم الماضي؛ إذ كان الفريق يصارع على تفادي الهبوط حتى الجولة الأخيرة من البطولة، قبل أن ينهي الموسم في المركز الـ16.

وبدأ لاعب طنطا السابق مشواره الاحترافي خارج مصر، بالانتقال إلى صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2021، ثم قرر النادي التركي ضمه نهائيًّا في 2022، ووقع عقدًا معه حتى عام 2025، قبل أنّ يتم بيعه إلى نانت نهائيًّا في يوليو 2023 بعقد حتى 2027.

يُذكر أنّ مصطفى محمد خاض 67 مباراة بقميص نانت في مُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 17 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: