تقييم حنبعل المجبري وكل ما قدمه في أول مباراة له مع بيرنلي الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 00:23
التونسي حنبعل المجبري اللاعب الجديد لنادي بيرنلي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال محترف فريق بيرنلي الإنجليزي، لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري (21 عامًا)، تقييمًا بلغ 6.6 من 10، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام فريق وولفرهامبتون، ليلة الأربعاء.

وخسر بيرنلي بنتيجة (0-2) أمام وولفرهامبتون اليوم الإربعاء، ضمن الدور الثاني من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وخاض المجبري الشوط الأول (45 دقيقة فقط) قبل أن يترك مكانه بين الشوطين لصالح زميله تومي ماكديرموت، ولمس اللاعب التونسي الكرة 32 مرة، وبلغت دقة تمريراته 74%، وتفوّق في 4 من الصراعات الثنائية، وتحصل على  خطأ واحد ضد لاعبي وولفرهامبتون، كما نجح في القيام بتدخل صحيح، ومراوغة ناجحة.

حنبعل المجبري وقع عقدًا طويلًا مع بيرنلي

وتُعَدّ مباراة وولفرهامبتون هي الأولى للمجبري بقميص بيرنلي، الذي وقّع مع الدولي التونسي عقدًا يمتد لأربع سنوات، قادمًا من مانشستر يونايتد، مقابل مبلغ لم يُكشف عنه.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة المدرب سكوت باركر لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعد المجبري الصفقة الثامنة لبيرنلي هذا الصيف.

بهذا التعاقد، يأمل بيرنلي في الاستفادة من موهبة المجبري، وإضافته إلى تشكيلته ليكون ركيزة مهمة في خط الوسط الهجومي للفريق في الموسم الجديد.

شارك: