رومان يحلم بخوض نهائي فرنسا فهل يغير وجهته صوب "الليغ 1"؟

2021-06-22 16:45
الدولي المغربي رومان سايس، لاعب نادي ولفرهامبتون (Getty)
Source
+ الخط -

فاجأ الدولي المغربي رومان سايس، لاعب نادي ولفرهامبتون، الجماهير بالكشف عن حلمه بخوض مباراة نهائي فرنسا بقميص مارسيليا أو باريس سان جيرمان، وذلك في رده على الأسئلة خلال لعبة "فانتازي" الشهيرة بالدوري الإنجليزي.

وشدد لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الكلاسيكو بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، يبقى ضمن أهم مباريات فرنسا، بالنظر إلى قيمة الخصمين وأيضاً خصوصية المواجهة بين الجماهير.

أما بخصوص المباراة التاريخية التي كان يريد طرفا فيها في وقت سابق، فقد أوضح رومان سايس أنها التي جمعت سابقا باريس سان جيرمان وبرشلونة، وانتصر خلالها الأخير بمسابقة دوري أبطال أوروبا بستة أهداف مقابل واحد، مشددا على أنه من مشجعي النادي الكتالوني.

تصريحات عميد منتخب المغرب، جاءت بعد فترة قصيرة من توالي التقارير الإعلامية بشأن مستقبله مع ولفرهامبتون، خصوصا وأن الأخير حسب ذات المصادر منفتح على أي عروض للاستفادة ماديا من الصفقة، قبل موسم على نهاية العقد الذي يربط الطرفين.

وكانت أندية من "الليغ1" أول من تقدم للاستفسار عن المدافع المغربي، قبل أن تظهر مقترحات عروض من الخليج، وتحديدا من الدوري السعودي، حسب الصحافة الإنجليزية.

شارك: