بعد محمد صلاح.. ليفربول يتعاقد مع لاعب مصري جديد اسمه ألفين أيمن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 19:08
النجم المصري محمد صلاح هدّاف نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع لاعب مصري جديد، ويتعلق الأمر بالصاعد ألفين أيمن (16 عامًا)، الذي انضم رسميًا إلى قلعة "أنفيلد"، قادمًا من وولفرهامبتون واندررز.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن توصل الناديين لاتفاق، يقضي بانتقال أيمن إلى ليفربول، مقابل مليوني جنيه إسترليني، قبل أن يتمم "الريدز" الصفقة رسميًا.

وبات أيمن لاعبًا مصريًا جديدًا في ليفربول، بعد الأسطورة محمد صلاح، الذي يخوض بالفعل موسمه الثامن تواليًا بصحبة الفريق الأول لـ"حُمر الميرسيسايد".

ماذا ينتظر ألفين أيمن في ليفربول الإنجليزي؟

وينشط ألفين أيمن "صاحب الأصول المصرية" في مركزَي قلب الدفاع ووسط الميدان المدافع. ومن المُتوقع أن يواصل اللاعب ترعرعه بالفئات السنية لليفربول، قبل تصعيده إلى الفريق الأول، على غرار ما حدث معه في وولفرهامبتون.

وفرض أيمن نفسه ضمن أبرز النجوم الصاعدة في "الولفز"، ليثير إعجاب مدرب الفريق الأول، غاري أونيل، الذي قرر تصعيد "الفرعون الصغير" رغم حداثة سنه.

ويأمل ألفين أيمن أن يكرر نجاحات محمد صلاح في "الليفر". وكان صلاح انضم إلى قلعة "أنفيلد" صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 351 مباراة مع "الليفر" بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 213 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

شارك: