وكيل غاريدو: سبب واحد لاستبعاد صالح جمعة في الإسماعيلي

2022-11-13 15:33
الوزن الزائد يظهر على صالح جمعة خلال مباراة ودية لفريق الإسماعيلي (twitter/egyptdawry)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، استبعاد صالح جمعة صانع لعب الفريق، من مباراة فاركو المقبلة في الدوري المصري الممتاز، بسبب أزمة وزنه الزائد. 

وظهر صالح جمعة بوزن زائد خلال مباريات الإسماعيلي الودية في فترة توقف الدوري، وتعرض لحملات من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال عمرو حسني، وكيل غاريدو، في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن المدرب الإسباني قرر وضع برنامج تأهيلي خاص لصالح جمعة، وطلب من اللاعب التدرب منفردًا حتى يصل للجاهزية المطلوبة. 

وأضاف: "غاريدو قرر استبعاد صالح جمعة من مباريات الفريق، حتى يصل إلى الجاهزية المطلوبة للمشاركة مع الإسماعيلي، مع الحفاظ على حالته المعنوية حتى يستعيد لياقته". 

يذكر أن صالح جمعة انضم للإسماعيلي قبل بداية الموسم الجاري 2022-2023، قادمًا من صفوف سيراميكا كليوباترا، في صفقة انتقال حر، وبعقد مدته 3 سنوات. 

ويعد صالح جمعة من ناشئي إنبي، ولعب مع الفريق الأول للنادي البترولي، ثم انتقل إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي، ومنه انضم إلى الأهلي، لكنه رحل عن المارد الأحمر في صيف 2020 إلى سيراميكا كليوباترا، واستقر حاليًا في الإسماعيلي. 

وافتتح الإسماعيلي مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-23، تحت قيادة غاريدو، بخسارتين؛ 0-1 أمام الأهلي، و1-2 أمام غزل المحلة، وشارك صالح جمعة لمدة 30 دقيقة في المباراتين. 

شارك: