الكشف عن الوجهة المقبلة للاعب الأهلي السابق شادي رضوان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
أرشيفية | شادي رضوان من تدريبات الأهلي (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لمنصة winwin، عن آخر مستجدات مستقبل شادي رضوان لاعب النادي الأهلي السابق، في الفترة الحالية، حيث وقع اللاعب الشاب على عقود انتقاله لصفوف نادي الإسماعيلي، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضاف المصدر بأن شادي رضوان يوجد حاليًّا برفقة النادي الإسماعيلي، بعد توقيع عقود انتقاله للدراويش.

شادي رضوان ينتظر رفع إيقاف القيد عن الإسماعيلي

وأوضح المصدر بأنه تم الاتفاق في حال نجح الإسماعيلي في رفع إيقاف القيد على أن يشارك اللاعب بشكل طبيعي مع الفريق، مؤكدًا بأن إلغاء القيد سيتم بنسبة تصل إلى 60%، خاصة أن مجلس إدارة الدراويش يسعى جاهدًا لإنهاء تلك الأزمة.

وأشار المصدر بأنه في حال عدم رفع إيقاف القيد، تم الاتفاق مع شادي رضوان على خروجه على سبيل الإعارة، سواء إلى أحد أندية الدوري المصري الممتاز أو إلى أحد فرق دوري المحترفين.

وواصل مصدرنا بأن عملية خروج اللاعب على سبيل الإعارة، ستكون لمدة 6 شهور فقط، مؤكدًا بأنه عند انتهاء أزمة القيد، سيقرر الإسماعيلي عودة رضوان إلى صفوف الفريق بشكل طبيعي.

وأصدرت المحكمة الدولية الرياضية قرارًا في وقت سابق، بإيقاف القيد لنادي الإسماعيلي لمدة ثلاثة فترات بسبب باقي مستحقات المدافع التونسي نور الزمان الزموري. ويسعى "الدراويش" برئاسة نصر أبو الحسن، إلى رفع إيقاف القيد، وسداد المديونيات تمهيدًا لحل الازمة.

ويعاني نادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية من إيقاف القيد بسبب السمعة السيئة الناتجة عن كثرة المديونيات والمشاكل والأزمات في النادي.

وخاض رضوان فترة إعارة لمدة موسمين في صفوف نادي البنك الأهلي، قبل أن يعود لصفوف النادي الأهلي، ولكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الموسم الماضي، وتم الاستغناء عنه ليصبح حاليًّا حرًّا.

شارك: