خاص.. الإسماعيلي يؤكد تفاوضه مع "أسطورة مصر" لتدريب الفريق

2022-10-27 19:29
من مباراة الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-23 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قد يعود حسام حسن للتدريب في الدوري المصري الممتاز قريبًا، بعدما بدأ أسطورة الكرة المصرية الموسم الجديد من المسابقة دون أن يتولى قيادة أي فريق. 

ورحل حسام حسن عن تدريب المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الماضي 2021-2022، تاركًا مقعده لإيهاب جلال، الذي فضّلت الإدارة الجديدة للنادي البورسعيدي التعاقد معه. 

وكشف مصدر من إدارة الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، عن تواصل الدراويش مع حسام حسن، لاستطلاع رأيه بشأن قيادة الفريق خلفًا للإسباني خوان كارلوس غاريدو. 

وأضاف المصدر: "تحدثنا مع حسام حسن بشأن قيادة الفريق، وطلب مهلةً للتفكير في الأمر والرد علينا؛ لكنه ليس المدرب الوحيد الذي نتحدث معه". 

وكان "winwin" كشف، في وقت سابق، عن اتصالات جمعت إدارة الإسماعيلي بوكيل الفرنسي فرانك دوما، المدير الفني السابق لمازيمبي الكونغولي. 

يُذكر أن حسام حسن سبقت له قيادة الإسماعيلي لفترة قصيرة من قبل في 2011، وانتهت رحلته مع  الدراويش بخسارة أمام المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر. 

وخسر الإسماعيلي مباراتيه الافتتاحيتين في الموسم الجديد من الدوري؛ أمام الأهلي 0-1، وأمام غزل المحلة 2-1، ليبدأ النادي التفكير في الاستغناء عن مدربه غاريدو. 

كما أقال الإسماعيلي مدير الكرة، حسني عبد ربه، عقب الخسارة أمام الأهلي بهدف في الجولة الأولى، لتكون الإقالة الأولى في الموسم الجديد من الدوري المصري. 

وكشف عمرو حسني، وكيل غاريدو، في تصريحات سابقة لـ"winwin"، عن اتفاقه مع الإسماعيلي على حذف بند في عقد المدرب الإسباني، ينص على حق الإسماعيلي في إقالة المدير الفني حال خسر مع الفريق 3 مباريات متتالية.

ويلعب الإسماعيلي ضد فيوتشر في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، ولم يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة حتى الآن، بعدما قررت رابطة الأندية المحترفة تغيير مواعيد مباريات الجولتين الثالثة والرابعة؛ بسبب استضافة مصر لقمة المناخ.

شارك: