بعد 5 أيام من تعيينه.. الإسماعيلي يعلن رحيل شوقي غريب!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
أرشيفية- مغامرة المدرب المصري شوقي غريب تنتهي قبل أن تبدأ في الإسماعيلي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الإسماعيلي، المنافس في مسابقة الدوري المصري الممتاز، رحيل شوقي غريب عن الفريق لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده مديرًا فنيًا جديدًا لنادي الدراويش.
 
وكان الإسماعيلي قد أعلن يوم الإثنين الماضي، عن تعيين مدرب المقاولون العرب السابق، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للراحل إيهاب جلال، حتى نهاية الموسم الحالي 2024-25.

شوقي غريب يغادر الإسماعيلي بعد أقل من أسبوع!

ونشر الإسماعيلي بيانًا عبر صفحته على "فيس بوك"، وجّه من خلاله الشكر إلى شوقي غريب متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة، وذلك نظرًا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي، مؤكدًا احترامه وتقديره للمدرب، ومشددًا على اعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تجمعه بالمدير الفني السابق لمنتخب مصر.


 
ولاقى تعيين مدرب منتخب مصر الأولمبي اعتراضات كبيرة من جمهور الإسماعيلي إضافة لعدد من أفراد مجلس الإدارة على رأسهم رئيس النادي، ليتم التصويت على عدم استمراره في منصبه.
 
وقرر الإسماعيلي تعيين حمد إبراهيم مساعد إيهاب جلال السابق، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسبما جاء في بيان رسمي، كما أكد "الدراويش" أن مساعد مدرب منتخب مصر الأسبق، تمنى التوفيق للنادي.
 
وكشف غريب من جهته، كواليس ما حدث فيما يخص التعاقد مع الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنه فوجئ باجتماعات في المجلس وإشاعات، ليجد أن "المناخ" داخل النادي غير مناسب ولا يُشجع على الإنجاز -حسبما ذكر- ليطلب من مجلس الإدارة الاعتذار عن عدم قبول المهمة.

كما شدد المدرب المُخضرم على أن مجالس إدارات الإسماعيلي هي السبب في الأزمات التي يعاني منها الفريق على مر السنوات الماضية، طالبًا منهم التكاتف من أجل مصلحة النادي.
 
وكانت تقارير قد ذكرت أن الإسماعيلي توصل لاتفاق مع حلمي طولان لتدريب الفريق، قبل أن يتم التراجع عن إتمام الاتفاق، ليخرج المدرب ويؤكد معاملته بعدم احترافية من جانب إدارة النادي.

شارك: