وكيل غاريدو: المدرب لم يطلب إقالة حسني عبد ربه من الإسماعيلي

2022-10-21 01:40
حسني عبد ربه مدير الكرة في النادي الإسماعيلي (twitter/Ismailyofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى عمرو حسني، وكيل الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، طلب المدرب رحيل حسني عبد ربه، مدير الكرة في النادي، عن منصبه.

وأعلن الإسماعيلي إقالة عبد ربه من منصبه، بعد الخسارة من الأهلي بهدف في الجولة الأولى من الدوري المصري، لتكون الإقالة الأولى في الموسم الجديد من المسابقة.

وسُرّبت بعض التصريحات من مجلس إدارة الإسماعيلي، بأن غاريدو هو من طلب رحيل عبد ربه؛ بسبب تدخله في الأمور الفنية الخاصة بعمل المدرب الإسباني.

وقال عمر حسني في تصريحات خاصة لـwinwin: "إن المدرب الإسباني لم يطلب إقالة عبد ربه كما أشيع، وأن رحيل مدير الكرة سببه خلافات مع مجلس الإدارة".

وأضاف: "عبد ربه واحد من أساطير الإسماعيلي، واستقبل غاريدو بشكل جيد جدًا، ويقدر عمله والإضافة التي يمكن أن يقدمها للفريق، والبداية كانت بالأداء الجيد الذي ظهر أمام الأهلي".

وتابع "غاريدو لديه رغبة كبيرة في النجاح مع الإسماعيلي، ويعمل لمساعدة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، رغم أن النادي ضم عدد من الصفقات الجديدة قبل قدومه، وبالتالي لم يقم باختيار كل اللاعبين".

واختتم تصريحاته قائلاً: "المدرب يركز على عمله، ولم يدخل أي خلاف مع عبد ربه خلال الفترة التي عملا بها سويًا، ومدير الكرة لم يتدخل تمامًا في الأمور الفنية رغم أن غاريدو يُقدِّر أنه لاعب كبير، ومن النجوم السابقين للإسماعيلي ومنتخب مصر".

يذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع غاريدو، لقيادة الفريق لمدة موسمين، ليعود المدرب الإسباني للتدريب في مصر، بعد تجربته الأولى مع الأهلي في موسم 2014-15.

وشهدت المفاوضات حذف وكيل غاريدو لبند وضَعَه الإسماعيلي، كان ينص على حق إدارة النادي في إقالة المدرب في حال خسارته في 3 مباريات.

ويلعب الدراويش في الجولة الثانية من الدوري المصري 2022-23 ضد غزل المحلة، يوم الإثنين المقبل 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويزمل في تجاوز عثرة الجولة الأولى بالخسارة أمام الأهلي 1-0.
 

شارك: