رابطة الأندية المصرية تعاقب الإسماعيلي بالحرمان من جماهيره

2022-08-24 15:10
لقطة من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم معاقبة الإسماعيلي باللعب حتى نهاية الموسم دون حضور جماهيري؛ بسبب اعتداء بعض الأفراد من مشجعيه على حافلة فريق النادي الأهلي قبل المباراة المؤجلة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد الماضي 21 أغسطس/ آب في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 0-0.

وقبضت الجهات الأمنية المختصة على 5 أشخاص في تلك الواقعة، وأكد مسؤولو رابطة الأندية أنهم ينتظرون نتيجة التحقيقات من الجهات المعنية لاتخاذ باقي العقوبات والإعلان عنها.

واعتبرت الجماهير الأهلاوية أن عقوبات رابطة الأندية هزيلة جداً؛ لأن الموسم الكروي في مصر أوشك على الانتهاء ولا يتبقى للإسماعيلي سوى 3 مباريات فقط ومنها لقاء إنبي خارج ميدانه يوم السبت المقبل 27 أغسطس، في استاد المقاولون العرب، بينما سيلعب دون حضور جماهيري في الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء أمام إيسترن كومباني.

بعد ذلك سيواجه الإسماعيلي طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري يوم الثلاثاء المقبل 30 أغسطس، وهي مباراة لم يعلن اتحاد الكرة أو رابطة الأندية حتى الآن عن مكان إقامتها.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي دخل منطقة الأمان في جدول ترتيب الدوري بعدما جمع 37 نقطة في المركز التاسع، فيما حل الأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة. وكان الزمالك قد حسم لقب الدوري لصالحه بعد أن رفع رصيده إلى 76 نقطة.

شارك: