وكيل الجزائري بن طالب يهدد شالكه الألماني بـ"فيفا"

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري نبيل بن طالب (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر مجيد يبدة، وكيل أعمال النجم الجزائري نبيل بن طالب، عن استيائه من وضعية موكله مع نادي شالكه 04 الألماني، بعد أن قررت إدارة الأخير معاقبته وإبعاده عن الفريق الأول، مشيرا إلى أنه يدرس عدة خيارات للدفاع عن حقوق اللاعب. 


وكانت إدارة نادي شالكه قررت الثلاثاء الماضي، معاقبة لاعب المنتخب الجزائري مرة أخرى لأسباب انضباطية، من خلال إبعاده عن الفريق الأول وإلزامه بالتدرب على انفراد. ويعيش بن طالب (26 سنة) مشاكل انضباط متكررة مع فريقه منذ  انضمامه إليه سنة 2016 قادما من توتنهام الإنجليزي، إلى درجة وصفه بـ"الفتى الشقي" من طرف وسائل الإعلام الألمانية، لا سيما أنه عجز عن تقديم المستويات المرجوة منه.    


وكيل لاعب توتنهام السابق قال في تصريحات لموقع "سبورت 1" الألماني تعليقا على العقوبة: "نبيل تفاجأ كثيرا بهذه العقوبة، خاصة أنه لم يتسبب في أي مشكلة خلال المباريات الأخيرة.. لقد تصرف باحترافية كبيرة منذ بداية الموسم". وأبرز وكيل اللاعب الجزائري حسن نية الأخير واندماجه مع فلسفة النادي، وأضاف: "الأسبوع الماضي قبل بتخفيض راتبه لإثبات احترامه للنادي والرفع من روح المجموعة. نستنكر هذه العقوبة الظالمة".

ولم يستبعد وكيل بن طالب القيام بخطوات تصعيدية لاسترجاع حقوق الدولي الجزائري، ومنها حتى التظلم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تبعا لأقواله، وقال بهذا الخصوص: "سنأخذ الوقت الكافي لدراسة القضية بروية.. يجب أن تحترم كل حقوق موكلي..".


وشارك النجم الجزائري في 7 مباريات من أصل ثمانية مع شالكه في "البوندسليغا" هذا الموسم، كما أنه يبتعد عن المنتخب الجزائري منذ 16 تشرين الأول/ أكتوبر 2018 تاريخ آخر مباراة لعبها ضد بنين في تصفيات كأس إفريقيا 2019، قبل أن يستبعد من طرف بلماضي بسبب تراجع مستواه.

شارك: