صور | نبيل بن طالب يظهر لأول مرة بعد الأزمة القلبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 23:07
الجزائري نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي ليل الفرنسي لأول مرة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة شهر يونيو/حزيران الماضي.

ونقل نجم منتخب الجزائر إثر هذه الوعكة الصحية إلى مستشفى مدينة ليل على جناح السرعة، مثلما كشف عنه البيان الرسمي لناديه، الذي أعلن في وقتٍ لاحقٍ أن فحوص اللاعب جاءت مطمئنة.

ولكن تقارير إعلامية فرنسية كشفت أن مسيرة بن طالب مهددة بالانتهاء؛ بسبب تعرضه لهذه الأزمة القلبية، وذلك بالنظر إلى احتمالية تهديد كرة القدم لحياته مستقبلًا إذا عاد لممارستها.

نبيل بن طالب يظهر في مركز تدريبات نادي ليل 

ونشر نادي ليل، اليوم السبت، صورًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تُظهِر نبيل بن طالب لأول مرة منذ تعرضه لأزمة قلبية يوم 18 يونيو الماضي أجبرته على الدخول إلى المستشفى.

بن طالب يزور زملاءه في مركز تدريبات نادي ليل

وظهر الدولي الجزائري في هذه الصورة مبتسما برفقة زملائه في الفريق الفرنسي، وعلّق ناديه على هذه الصور، بالقول: "ها نحن نرى هذه الابتسامة مرة أخرى، بن طالب كان اليوم في دومان دو لوشين (مركز تدريبات نادي ليل) لرؤية زملائه"..

وجاءت هذه الزيارة التي قام بها نجم منتخب الجزائر على هامش المباراة الودية التي خاضها فريقه ليل، اليوم السبت، ضد نادي ميشلين البلجيكي، وانتهت بالتعادل (1-1) ضمن تحضيرات الفريقين للموسم القادم 2024-2025.

ولم يعلن نادي ليل حتى الآن عن مستقبل بن طالب وما إذا كان سيعود للعب كرة القدم أم لا بعد تعرضه للأزمة القلبية، علمًا بأن إذاعة "Rmc" الفرنسية نشرت تقريرًا سابقًا، قالت فيه إن مسيرة اللاعب الجزائري مهددة بالانتهاء بسبب المشكلة الصحية الخطيرة التي تعرض لها.

وأوضح ذات المصدر في تقريره أنه تم استخدام أجهزة الصدمات الكهربائية مصحوبة بتدليك القلب لإنقاذ اللاعب الذي دخل في غيبوبة اصطناعية بعد نقله إلى مستشفى مدينة ليل إثر تعرضه للأزمة الصحية، مشيرًا إلى أنه خضع يوم 26 يونيو الماضي لعملية جراحية ناجحة، وتم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب.

للتذكير فإن نادي ليل كان قد ناقش مع نبيل بن طالب المشاكل التي يعاني منها على مستوى القلب قبل توقيعه معه عام 2023، وينتهي عقد اللاعب مع فريق الشمال الفرنسي صيف 2026، وفي حال انتهاء المسيرة الكروية للاعب فإن الطرفين سيجريان مناقشات مع شركات التأمين لإيجاد حل للجانب التعاقدي بينهما، وفقًا لإذاعة "Rmc".

شارك: