وفد منتخب العراق يتخذ قرارًا هامًا بعد يوم واحد في جاكارتا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 15:17
صورة من تدريبات منتخب العراق في جاكارتا (FACEBOOK /IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ وفد منتخب العراق قراراً هاماً بعد يوم واحد من إجراء تدريباته في العاصمة الإندونيسية جاكارتا؛ استعداداً لمواجهة إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ووصل وفد المنتخب العراقي إلى جاكارتا فجر أمس الأحد تمهيداً لمواجهة صاحب الأرض والجمهور في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة يوم الخميس المقبل.

وقالت المصادر لـ"winwin": "وفد منتخب العراق وفور وصوله إلى جاكارتا استقر في مقر إقامته وبعدها أجرى أول تدريبية له في المساء بحضور 23 لاعباً من أصل 26، إذ تركزت التدريبات على الأمور البدنية للتخلص من أعباء السفر كما تضمنت أيضاً تدريبات مخففة من خلال التمريرات واللعب بالكرة".

وأضافت أن "اللاعبين أبدوا انزعاجهم من ملعب التدريبات، إذ واجهوا بعض الصعوبات التي تتمثل بالأرضية غير الصالحة وهذا الأمر بدا واضحاً طيلة وقت التدريبات، مما دفع مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس إلى مطالبة وفد المنتخب العراقي بتغيير ملعب التدريبات إلى ملعب أفضل".

وتابعت: "المدير الإداري للمنتخب العراقي مهدي كريم، بدأ بالفعل بالبحث عن ملعب آخر لإجراء التدريبات، خصوصاً أن كريم اطلع على المنطقة والملاعب المتوفرة فيها في زيارته السابقة قبل شهر، بالتالي هو من اختار هذا الملعب التابع لمراكز تدريب الاتحاد الإندونيسي ويقع في مجمع GBK".

ونوهت إلى أن "إدارة وفد منتخب العراق ستحدد الملعب الجديد للتدريبات للمباشرة بإجراء التدريبات عليه ابتداءً من اليوم أو في موعد أقصاه غداً إلى حين إكمال جميع الإجراءات الإدارية والاتفاق مع الجانب الإندونيسي الذي أبدى تعاوناً كبيراً في هذا الجانب وأبلغ الاتحاد العراقي بأنه سيوفر كل المستلزمات الممكنة".

وأجرى المنتخب العراقي يوم أمس الأحد، أول وحدة تدريبية في جاكارتا بحضور 23 لاعباً هم كل من: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، كميل سعد، مناف يونس، سعد ناطق، أكام هاشم، زيد تحسين، أحمد يحيى، أحمد مكنزي، حسين علي، مصطفى سعدون، أسامة رشيد، صفاء هادي، محمد الطائي، علي جاسم، بشار رسن، لؤي العاني، زيدان إقبال، إبراهيم بايش، يوسف أمين، أيمن حسين، مهند علي.

وسيلتحق بتدريبات اليوم، محترف هالمستاد السويدي أمير العماري، فيما سيصل محترف سول الكوري الجنوبي ريبين سولاقا إلى جاكارتا مساءً، بينما يكتمل عقد وصول اللاعبين يوم غد الثلاثاء مع وصول محترف سترومسجودست  النرويجي ماركو فرج.

شارك: