خاص | كاساس يعد برنامجًا لثلاثة محترفين مع المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 15:47
صورة من تدريبات المنتخب العراقي لكرة القدم (FACEBPPK /IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر المنتخب العراقي وصول ثلاثة محترفين إلى مقر حضوره في العاصمة الإندونيسية جاكارتا تحضيرًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور يوم الخميس المقبل.

ووصل منتخب "أسود الرافدين" إلى جاكارتا فجر اليوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة منتخب إندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقالت المصادر لـwinwin إن "منتخب العراق استقر في مقر إقامته بالعاصمة الإندونيسية جاكارتا فجر اليوم الأحد، إذ وجه مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، بمنح اللاعبين الراحة الكافية للتخلص من إرهاق السفر، خصوصاً أن الرحلة كانت طويلة وبعدها سيجري اللاعبون تدريبات بدنية لإزالة الإرهاق".

عودة المنتخب العراقي إلى التدريبات

وأضافت: "منتخب العراق سيبدأ تدريباته فعليًا يوم غد الإثنين، إذ ستبدأ التدريبات بالتصاعد تدريجياً حتى يوم المباراة الخميس المقبل، كاساس سيتحدث مع اللاعبين قبل كل وحدة تدريبية ولديه مجموعة من الخطط التي يريدهم أن يطبقوها في مباراة إندونيسيا، خصوصاً مسألة التعامل مع الجماهير الغفيرة التي من المتوقع أن تحضر اللقاء".

وأشارت إلى أن "محترف ويلينجتون فينيكس الأسترالي محمد الطائي وصل جاكارتا تزامناً مع وصول وفد المنتخب العراقي، إذ أكد اللاعب حرصه على حضور التدريبات منذ اليوم الأول كي يأخذ على أجواء المنتخب وأيضاً التعرف على بقية اللاعبين خصوصاً أنه اللاعب العراقي الوحيد الذي يلعب في أسترالياً".

وأكملت أن "محترف هالمستاد السويدي أمير العماري ومحترف سول الكوري الجنوبي ريبين سولاقا سيصلان يوم غد إلى جاكارتا للالتحاق بصفوف أسود الرافدين، فيما سيصل المحترف في صفوف سترومسجودست النرويجي ماركو فرج بعد غد الثلاثاء بسبب التزامه مع فريقه بمباريات الدوري النرويجي، إذ قرر كاساس وضع برنامج تدريبي خاص لهذا الثلاثي كي يكونوا بمستوى جاهزية بقية اللاعبين".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي على ملعب غيلورا بونغ كارنو عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت بغداد والدوحة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز العراق بنتيجة 5-1 والتي أقيمت على ملعب البصرة الدولي في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر ترتيب المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة من 4 جولات برصيد 12 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الوصيف منتخب إندونيسيا.

شارك: