مدرب القوة الجوية وسام رزق يحدد هدفه في دوري أبطال آسيا 2

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
وسام رزق واللاعب سعد عبد الأمير (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد القطري وسام رزق مدرب فريق القوة الجوية العراقي، هدفه في بطولة دوري أبطال آسيا 2 بنسختها الجديدة، التي تنطلق الأربعاء بمواجهة ألتن أسير التركماني.

ويستهل القوة الجوية موسمه الجديد يوم غد الأربعاء حين يواجه فريق ألتن أسير التركماني على ملعب المدينة الدولي في بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "إن البطولة الآسيوية على الرغم من أنها البطولة الأولى التي سيخوضها الفريق في الموسم الجديد فإنني أرى بأنها مكملة لبطولة دوري نجوم العراق، نحن نفكر الآن بالتشكيل وكيف سنبدأ مباراة ألتين أسير وكيف سنتمكن من إنهاء المواجهة بأفضل شكل".

وسام رزق يؤكد جاهزية القوة الجوية للمغامرة الآسيوية

وأضاف: "فريق القوة الجوية في جاهزية جيدة ومعسكر الفريق في تركيا كان ممتازًا لأنه جاء في أفضل توقيت، الفريق عاد إلى بغداد وخاض مباراة ودية مهمة جدًا أمام نفط ميسان ونحن سعداء جدًا بهذه التحضيرات ويوم غد ستكون ضربة البداية".

وأكمل وسام رزق: "أود أن أقول للجماهير إن فريق القوة الجوية -من مدرب ولاعبين- يسعى لإسعادكم، كما نتطلع إلى تحقيق أفضل النتائج في البطولة الآسيوية ونرغب في الوصول إلى أبعد حد وكذلك هو الحال لدوري نجوم العراق ولكن لن نتحدث عن الدوري المحلي الآن لأننا نركز في البطولة الآسيوية".

وتابع: "كل الفرق تبدأ الموسم بشكل صعب للغاية، الشرطة يوم أمس عانى أمام النصر لأنها بداية الموسم ولكن نحييهم على الأداء الكبير الذي قدموه والنتيجة الرائعة أمام فريق كبير مثل النصر ونتمنى أن يذهب الشرطة بعيدًا في دوري أبطال آسيا للنخبة".

ونوه قائلًا: "كنا نمنّي النفس بأن تبدأ بطولة الدوري العراقي في وقت مبكر خصوصًا أن منافسنا في البطولة الآسيوية ألتين أسير يلعب منذ مدة في الدوري المحلي لبلده ولكن رغم ذلك نحن مستعدون للمباراة وسنلعب باللاعبين المناسبين".

وأتم وسام رزق حديثه قائلًا: "ما رأيته في العراق شيء يدعو للفخر، الوجود في هذه البلد أمر رائع، وأشعر أنني في بلدي الثاني لأنني وجدت الحب والاحترام هنا وجميعنا شعوب خليجية واحدة وتحكمنا نفس العادات والتقاليد وما رأيته لم أكن أتوقعه بكل صراحة".

بدوره قال لاعب القوة الجوية سعد عبد الأمير في ذات المؤتمر: "القادم سيكون أفضل وأجمل للقوة الجوية، في العام الماضي خرجنا من دوري أبطال آسيا بشرف والجميع أشاد بمستوياتنا أمام فرق كبيرة مثل الاتحاد وسباهان".

وتابع: "نحن -اللاعبين- نلعب بروح واحدة ونعد جماهير القوة الجوية بأننا سنكون فريقًا قويًا ومنافسًا في هذا الموسم، سنكمل ما بدأه الشرطة يوم أمس، لأن الكرة العراقية بخير وفي تطور مستمر".

وتعاقد القوة الجوية مع المدرب القطري وسام رزق، ليقود الفريق خلفًا للمدرب المؤقت رزاق فرحان الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للمدرب أيوب أوديشو في الموسم الماضي.

شارك: