وجهة غير متوقعة للفرنسي رافاييل فاران هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 21:07
اللاعب الفرنسي رافاييل فاران (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب اللاعب الفرنسي رافاييل فاران من خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي، بعدما غادر مانشستر يونايتد مؤخرًا إثر نهاية تعاقده معه، وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب قد ينضم إلى نادي كومو الإيطالي.

كشف شبكة "سكاي سبورت" أن المدافع الفرنسي قد سافر إلى إيطاليا مؤخرًا والتقى بمسؤولي نادي كومو، الصاعد الجديد إلى "السيريا آ" وكان له حديث معهم حول إمكانية انضمامه إلى الفريق هذا الصيف بصفقة انتقال حر.

ونجح كومو في العودة إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد غياب استمر لمدة 21 عامًا، حيث احتل وصافة دوري الدرجة الثانية، ويطمح حاليًا إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، سيقودهم المدرب الإسباني الشاب، سيسك فابريغاس.

وتبدو هذه الوجهة مفاجئة لجماهير كرة القدم، وخاصة المتتبعين لأخبار رافاييل فارن الذي كان يمتلك اتصالات من نادي إنتر ميامي الأمريكي ليزامل ليونيل ميسي ونجوم آخرين سبق أن لعبوا في برشلونة، لكن التطورات الأخيرة أحدثت تغييرًا كبيرًا في مستقبل اللاعب.

رافاييل فاران يقترب من الدوري الإيطالي

ولم تكشف شبكة "سكاي سبورت" عن أي تفاصيل حدثت خلال الاجتماع الذي جمع فاران بمسؤولي نادي كومو، لكنها أكدت أن النادي الإيطالي يسعى للتعاقد مع نجوم كبار تحسبًا للموسم الجديد، من أجل مقارعة كبار إيطاليا.

ورغم أن رافاييل فاران (31 عامًا) أدلى بتصريحات واضحة خلال عام 2023 أكد خلالها بأنه سينهي مشواره الكروي في لانس أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد ولن يلعب لفريق آخر، إلا أن المعطيات تغيّرت بعد رحيله عن يونايتد، ويبدو في طريقه إلى نادٍ جديد لم يكن في الحسبان.

وفي حال ما أفضت المحادثات بين اللاعب ومسؤولي كومو بنتائج إيجابية، فإن الدولي الفرنسي السابق سيكتشف بطولة جديدة، بعدما تألق في الدوريات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية خلال الأعوام الماضية.

خلال مشواره الاحترافي، لعب رافاييل فاران 479 مباراة بين عامي 2010 و2024، رفقة ثلاثة فرق هي لانس الفرنسي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجح في تسجيل 21 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة، بينما حمل اللاعب قميص المنتخب الفرنسي في 93 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف.

شارك: