قرار كومو يهدد باعتزال رافاييل فاران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
الفرنسي رافاييل فاران مدافع نادي كومو الإيطالي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود إمكانية لاتخاذ المدافع الفرنسي رافاييل فاران قرارًا باعتزال كرة القدم، عقب عدم تسجيله في قائمة فريق كومو ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ولم يسجل كومو فاران في قائمته للدوري الإيطالي، وذلك بسبب معاناة نجم ريال مدريد السابق من إصابة قوية تعرّض لها خلال مباراة الفريق ضد ساليرنيتانا، يوم 11 أغسطس/ آب الجاري، ضمن منافسات كأس إيطاليا.

ويرى مراقبون أن وضعية فاران الحالية في كومو قد تؤدي إلى فسخ النادي الإيطالي لتعاقده مع اللاعب صاحب الـ31 عامًا، وربما يسفر ذلك عن اتخاذ المدافع المُخضرم قرارًا بالاعتزال.

وكان رافاييل فاران انضم إلى كومو خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة، عبر صفقة مجانية، بعد رحيله عن ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتوقع محللون أن يمثّل فاران ركيزة أساسية في دفاعات كومو، الصاعد للتو إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكن الإصابة جاءت لتقلب كل المعطيات.

رافاييل فاران مرتبط بكومو حتى 2026

ويمتد تعاقد فاران مع كومو حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، مع وجود شرط يسمح بتمديد العقد لموسم إضافي. وتُقدَّر القيمة السوقية الحالية للدولي الفرنسي السابق بـ20 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن كومو دشّن موسمه في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالخسارة 0-3 أمام يوفنتوس، قبل أن يعود بتعادل ثمين (1-1) من ملعب كالياري.

ومن المُقرر أن يخوض الفريق -الذي يشرف على تدريبه النجم الإسباني سيسك فابريغاس- مباراته الثالثة في الكالتشيو، حين يحل ضيفًا على أودينيزي مساء غدٍ الأحد، فيما سيلعب أولى المباريات على أرضية ميدانه يوم 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضد بولونيا.

شارك: