صفقة إنتر ميامي المُحتملة "مُهددة" بسبب كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:53
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي يسعى لجلب المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أورده موقع "pasionfutbol" الأرجنتيني، فإن رونالدو طلب من ناديه ضم فاران، بعد أن كان الأخير قريبًا من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن قد تتغير بوصلة اللاعب إلى نادي النصر؛ لا سيما أن فاران لديه علاقة قوية مع كريستيانو رونالدو عندما لعبا الثنائي معًا من قبل في العملاق الإسباني ريال مدريد.

وكان فاران قد حضر إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، وقد خاض مع فريقه 93 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويُعد المدافع صاحب الـ31 عامًا مُتاحًا بالمجان لأي نادٍ في الوقت الحالي، بعدما غادر صفوف مانشستر يونايتد بصورة رسمية نهاية موسم 2023-24، إثر انتهاء عقده بصحبة "الشياطين الحمر" من دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده.

كريستيانو رونالدو لديه صلاحيات في تحديد صفقات النصر 

وسيكون للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأي هام في صفقات النصر خلال الميركاتو الصيفي 2024، حيث يريد اللاعب منافسة ناديه القوية على كل الألقاب في الموسم المقبل.

وتترقب الجماهير النصراوية إبرام النادي لصفقات قوية هذا الصيف، بعد أن خسر "فارس نجد" كل الألقاب المحلية في موسم 2023-24 أمام غريمه التقليدي الهلال.

وأكدت تقارير صحفية متنوعة أن كريستيانو رونالدو يُخطط للموسم المقبل مع المدير الرياضي الجديد، الإسباني فرناندو هييرو، وهناك قائمة ببعض الأسماء يسعى "صاروخ ماديرا" لجلبها إلى "العالمي".

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وكان النجم البرتغالي (39 عامًا) قد حضر إلى النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

واحتل كريستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي في الموسم الماضي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، وخاض اللاعب 45 مباراة مع النصر في كل المسابقات، وأحرز 44 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

ورغم تألقه اللافت فرديًا، لم يتمكن النجم البرتغالي من التتويج بأي لقب برفقة أصفر العاصمة، وسيطر الهلال على المشهد المحلي بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: