وجهة جديدة تنتظر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 16:37
الحارس الإسباني ديفيد دي خيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن الوجهة الجديدة لحارس المرمى الإسباني، ديفيد دي خيا، بعد أن رحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان دي خيا فد غادر يونايتد بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الماضي؛ لكن لم ينتقل إلى أي نادٍ رغم ارتباط اسمه في الميركاتو الصيفي الماضي بالعديد من الأندية أبرزها ريال مدريد، وبايرن ميونخ، وإنتر ميلان، بالإضافة إلى أندية في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة "ميترو" البريطانية، أن دي خيا قد يعود إلى المستطيل الأخضر من بوابة نادي ريال بيتيس، حيث يبحث التشيلي مانويل بيليغريني مدرب النادي الأندلسي، عن حارس مرمى لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة بيتيس تدخل سباق التعاقد مع الإسباني بشكل قوي، في ظل وجود رغبة من نادي فالنسيا أيضًا في التعاقد معه؛ لكن يظل الفريق الأندلسي الأقرب للتعاقد مع حارس مرمى مانشستر السابق.

وختمت الصحيفة البريطانية تقريرها قائلة، إن دي خيا لم يعد يملك خيارات كثيرة بعد مغادرته الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيقبل التحدي الجديد في ريال بيتيس؛ إذ يواصل التدرب بمفرده في انتظار موعد فتح نافذة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن بداية فريق المدرب بيليغريني كانت متباينة هذا الموسم، حيث حصل على سبع نقاط من أول خمس مباريات في الدوري الإسباني، محتلًا المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري، رغم أن المباريات التي خاضها كانت صعبة، حيث تعرض لخسارتين أمام برشلونة وأتلتيك بيلباو.

شارك: