سولشاير يقيِّم فترة رونالدو الثانية مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 14:47
النرويجي أولي غونار سولشاير المدرب السابق لمانشستر يونايتد رفقة البرتغالي كريسيتانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قيّم النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفترة الثانية للبرتغالي كريستيانو رونالدو في قلعة "الأولد ترافورد"، مبديًا عدم رضاه عن تجربة اللاعب بعد عودته للفريق، واعتبر أن قرار عودته إلى الفريق كان خاطئًا.

وكان رونالدو قد عاد للشياطين الحمر صيف عام 2021 قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي؛ لكن العلاقة السيئة مع المدرب إيريك تين هاغ، جعلت كريستيانو يتوصل إلى فسخ عقده بالتراضي، ثم الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وقال سولشاير في مقابلة حصرية لشبكة "ذا أتلتيك" البريطانية: "كان من الصعب جدًا رفض قرار عودة رونالدو، كان وما زال واحدًا من أفضل الهدافين في العالم؛ لكن تبين فيما بعد أنه قرار خاطئ".

وتابع المدرب الذي أقيل من تدريب يونايتد، حديثه قائلًا: "بدا الأمر في البداية صائبًا للغاية عندما وقع البرتغالي، وشعر مشجعو اليونايتد بذلك خلال مواجهة نيوكاسل، كان ملعب "أولد ترافورد"، يهتز بعد أن سجل رونالدو هدفين في الفوز 4-1، كان يبدو قويًا".

وختم المدرب النرويجي حديثه بالقول: "عندما يكون لديك مجموعة، فأنت بحاجة إلى أن يسير الجميع في نفس الاتجاه؛ لكن بعد فترة قصيرة عندما لم تسر الأمور على ما يرام، كان بإمكانك رؤية ظهور الغرور لدى بعض اللاعبين".

جدير بالذكر أن سولشاير رحل عن تدريب مانشستر يونايتد في نوفمبر 2021، ليبقى منقطعًا عن العمل التدريبي حتى اللحظة، علمًا أنه يعمل في الوقت الحالي كمراقب فني لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

شارك: