موقف مثير من لامين يامال تجاه شرب الكحول ووضع الوشوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
الإسباني لامين يامال نجم نادي برشلونة (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني الصاعد مقابلة مع وسيلة إعلامية، كشف فيها عن العديد من الأسرار التي تخصه كلاعب، سواء داخل الملعب أو خارجه، وتحدث كذلك عن أشياء مثيرة لأول مرة.

وصنع يامال صاحب 17 عامًا فقط الحدث مع منتخب إسبانيا، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي أقيمت بألمانيا، وأسهم في تتويج "لاروخا" باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

ويواصل اللاعب صاحب الأصول المغربية من جهة الأب، التألق برفقة ناديه برشلونة خلال بداية الموسم الحالي، وهو ما أدى إلى تسليط المزيد من الضوء عليه من طرف وسائل الإعلام، بالإضافة إلى متابعته أكثر من قبل جماهير كرة القدم، ولا سيما عشاق "البلوغرانا".

لامين يامال يكشف موقفه من شرب الكحول ووضع الوشوم

ونزل لامين يامال ضيفا على برنامج "El hormiguero" الشهير في إسبانيا، وأجرى مقابلة هناك، أدلى فيها بتصريحات نقلت جزءًا منها صحيفة "Sport" الكتالونية، حيث كشف النجم الصاعد عن موقفه من شرب الكحول.

وقال نجم "البارسا" في هذا الموضوع: "من المستحيل أن أقف على الشرفة وأشرب الكحول"، وبشأن إمكانية وضوع وشوم على جسده، صرح بالقول: "لن أضع أي وشم".

وبشأن التعامل مع النجومية، أكد بأن زيارته لمنزل والدته تذكره دائمًا بضرورة وضع قدميه على الأرض، حيث قال: "عندما أذهب إلى منزلها ما زالت تقول لي دائمًا: البس نعلك، أغلق الباب، أطفئ النور، وترسلني أيضًا لشراء أشياء خارج المنزل".

وبخصوص الأشياء التي تعلمها في نادي برشلونة والحي الذي يسكن فيه، قال: "في برشلونة يعلمونك الكثير من الأشياء، ولقد حضّروني بشكل جيد لأكون لاعبًا، لقد تعلمت أيضًا القيم في الحي الذي أعيش فيه، وكذلك مع جدتي ووالدي وأصدقائي".

وعن بدايته في لعبة كرة القدم، صرح الدولي الإسباني: "لقد بدأت لعب كرة القدم في الشارع، حيث لا توجد قواعد، لقد ساعدني هذا الأمر في التحسن من الناحية التقنية والارتجال في اللعب".

وينتظر أن يكون لامين يامال أساسيًّا في تشكيل نادي برشلونة الذي سيواجه، بعد غد الأحد 15 سبتمبر/أيلول مضيفه جيرونا، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ويحتل "البارسا" حاليًّا صدارة "الليغا" برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في أول 4 جولات الأولى.

شارك: