هيوز: حان وقت تسلم غيغز تدريب مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

قال المدرب الويلزي، مارك هيوز، إن الوقت قد حان لتولي مواطنه المدرب ريان غيغز، منصب الإدارة الفنية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، معتبراً أن غيغز لديه فرصة كبيرة لقيادة "الشياطين الحمر" إلى نتائج إيجابية، وفقاً لما أدلى به من تصريحات في مقابلة مع "بي بي سي".

وأوضح هيوز: "أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لريان في مسيرته التدريبية، لتولي تدريب مانشستر يونايتد، إذ يعمل حالياً بشكل جيد مع المنتخب الويلزي ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، ولا يوجد سبب يمنعه من التقدم والتنافس لتدريب النادي الإنجليزي".

وتابع اللاعب السابق لمانشستر يونايتد: "لقد عمل غيغز بشكل وثيق مع فان غال، اعتقدت أن ذلك كان من أجل السماح له بتولي مهام فان غال، لكن في عام 2016، وبعد رحيل الفني الهولندي، وضع مانشستر يونايتد أنظاره على جوزيه مورينيو، بعدما اتخذ قرارًا بالتعاقد مع اسم كبير".

وأشار هيوز: "أعتقد أنه تم دفعهم لاتخاذ هذا الخيار للرد على وصول بيب غوارديولا إلى مانشستر سيتي، وربما اعتقدوا أن سيرته الذاتية من حيث الإدارة لم تكن قوية بما يكفي في ذلك الوقت". وسبق لريان غيغز أن تولى مهام تدريب مانشستر يونايتد لفترة وجيزة وتحديداً في آخر 4 مباريات من موسم 2013-2014 بعد إقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، قبل أن يصبح مساعدًا للويس فان غال في الموسمين التاليين.

شارك: