هل ينجح رونالدو في فك عقدته في مواجهة فياريال؟

2021-09-28 18:57
البرتغالي كريستيانو رونالدو يبحث عن هدفه الأول في مرمى فياريال بقميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مفارقة مثيرة تتعلق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيواجه مع فريقه مانشستر يونايتد ضيفه فياريال غدا الأربعاء 29 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2022/2021.

بينما نجح النجم البرتغالي في هز شباك فياريال مع ريال مدريد في 13 مناسبة، لعب "الدون" بقميص مانشستر يونايتد 4 مباريات ضد الفريق الإسباني في دور المجموعات في نسختي 2006/2005 و2009/2008، ولم ينجح في المرات الأربع في زيارة شباك الغواصات الصفراء.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يبحث عن هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد في مرمى فياريال 

يعود "صاروخ ماديرا" لمواجهة فياريال بقميص يونايتد بعد مرور 13 موسما على مباراته الأخيرة بقميص الشياطين الحمر ضدهم، وخلال المباريات الأربع السابقة واجه 3 حراس مرمى، هم الأوروغوياني سيباس فييرا والأرجنتيني ماريانو باربوسا وحارس مرمى إسبانيول الحالي دييغو لوبيز، ولم ينجح في التسجيل عليهم.

ويعد النجم البرتغالي اللاعب الوحيد الذي سيكون حاضرا من بين النجوم الذين لعبوا آخر مباراة بين الفريقين في موسم 2009/2008، والتي شهدت وجود لاعبين مثل الإنجليزي واين روني والهولندي رود فان نستلروي والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وجهان متناقضان لكريستيانو رونالدو في مواجهة فياريال
 

وستكون الفرصة سانحة لكريستيانو رونالدو للتسجيل في مرمى فياريال بقميص الشياطين الحمر بعد طول انتظار، وإذا لم ينجح فستتبقى له فرصة، قد تكون الأخيرة في مسيرته، عندما يعود مع فريقه لمواجهة الغواصات الصفراء في إياب دور المجموعات.

ويتذيل مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا من دون نقاط بعد سقوطه المفاجئ أمام مضيفه يونغ بويز (المتصدر برصيد 3 نقاط) في الجولة الأولى (2-1)، ويحتل فياريال المركز الثالث بعد تعادله مع أتلانتا (الثاني برصيد نقطة واحدة) على ملعبه في الجولة الأولى (2-2).

شارك: