هل يغيب التعمري عن مواجهة الأردن والسعودية؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 12:29
موسى التعمري نجم منتخب الأردن ونادي مونبيلييه الفرنسي (facebook /mousaaltaamari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر منتخب النشامى إلى العاصمة الرياض، لمواجهة السعودية، الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما تبقى مشاركة موسى التعمري من عدمها تثير التساؤلات.

وبدت صفوف منتخب الأردن مكتملة، حيث لن يعاني من أي غيابات في المواجهة المرتقبة والمهمة التي ستكون فيها الرغبة لتحقيق الفوز جامحة لدى الطرفين.

ويبقى السؤال الذي يقفز إلى الأذهان، هل يشارك التعمري في هذه المباراة؟ رغم أن منتخب النشامى حسم تأهله ولا داعي لأي مغامرات، على اعتبار أن مباراة طاجيكستان الخميس الماضي كشفت عن أن اللاعب ما يزال في طور الجاهزية، بعد إصابته خلال مشاركته فريقه مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وكانت جماهير الكرة الأردنية وبعد شوط أول كارثي أمام طاجيكستان، قد طالبت عموتة بإراحة نجم مونبيلييه الفرنسي، بعدما ظهر أنه ما يزال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يتعافى من الإصابة بشكل كامل، لكن اللاعب تحامل على نفسه ولعب حتى الدقيقة 80.

هل يريح عموتة التعمري في مواجهة الأردن والسعودية؟

وفي ضوء ما سبق، فإن موقع winwin، وبحكم مصادره الخاصة وقربه من معسكر النشامى، يرى أن التعمري لن يفوت فرصة الظهور في هذه المباراة على وجه التحديد، لعدة أسباب يتقدمها أنه يتطلع لتأكيد استعادة عافيته بعدما غاب عن مشهد التهديف وصناعة الأهداف في مباراة طاجيكستان، كذلك فالمواجهة تعد مهمة وتستحوذ على اهتمام الجماهير السعودية والأردنية.

كذلك، فإن التعمري يعد من نوعية اللاعبين الذين يعشقون ترك بصمتهم في اللقاءات الكبيرة، ويسعى لتقديم إضافة مؤثرة لمنتخب النشامى الطامح لرد الاعتبار، بعد أن خسر ذهابًا بأرضه وبين جماهيره أمام الأخضر السعودي بهدفين من دون رد.

وتكتسي مواجهة الثلاثاء أهمية كبيرة، كون نتيجتها ستحدد هوية بطل المجموعة السابعة، وسيسهم الفوز بتحسين التصنيف الدولي لكليهما. ويستقر منتخب الأردن حاليًّا في المستوى الثالث، وفوزه على السعودية الذي تفوق عليه بالتصنيف سيحسن من تصنيفه قبل موعد قرعة الدور الحاسم لتصفيات المونديال، والتي ستسحب يوم 27 يونيو/ حزيران الجاري.

ويكفي منتخب الأردن الفوز بأي نتيجة ليحسم صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف، فيما يكفي المنتخب السعودي التعادل على أقل تقدير ليحافظ على الصدارة.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يستقر منتخب النشامى ثانيًّا برصيد 10 نقاط، وخرج كل من منتخبي طاجيكستان"5 نقاط" وباكستان "من دون نقاط" من المنافسة على بطاقتي التأهل.

شارك: