لاعب جزائري يهدد مستقبل موسى التعمري في مونبلييه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 00:59
الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي (Facebook/Mousaaltaamari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية فرنسية إن نادي مونبلييه يخطط للتخلي عن بعض لاعبيه، وفي مقدمتهم النجم الأردني موسى التعمري من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في مختلف المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانضم التعمري إلى صفوف الفريق الفرنسي الصيف الماضي قادمًا من نادي لوفين البلجيكي، وتمكن من تقديم عروض قوية برفقته، لا سيما في الأشهر الأولى من الموسم الكروي 2023-2024.

وأنهى نادي مونبلييه الدوري الفرنسي تحت إشراف مدربه ميشيل دير زكريان في المركز الـ 12 برصيد 41 نقطة، وتحسنت نتائجه في الجولات الأخيرة من الموسم، ليضمن بذلك بقائه في "الليغ 1" خلال الموسم المقبل.

موسى التعمري قد يترك مكانه للجزائري ديلور في مونبلييه 

وذكر موقع "Allez paillade" الفرنسي نقلًا عن صحيفة "L'equipe" الشهيرة أن نادي مونبلييه يسعى لضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن وضعه المالي والاقتصادي الحالي يحتم عليه بيع لاعبي الفريق قبل القيام بانتدابات جديدة.

ويخطط النادي الفرنسي لبيع المهاجم موسى التعمري وزميله لاعب خط الوسط يوريس شوتارد في فترة "الميركاتو" لتدعيم صفوف الفريق بأسماء أخرى، وفي مقدمتهم المهاجم الجزائري أندي ديلور الحاضر حاليًا دون فريق بعد فسخ عقده شهر فبراير/ شباط الماضي مع نادي أم صلال القطري.

ووفقًا للمصدر ذاته فإن مونبلييه يفكر أيضًا في التخلي عن خدمات الدولي التونسي السابق وهبي الخزري بسبب راتبه المرتفع قبل نهاية عقده صيف 2025، وتوفير المساحة الكافية لانتداب لاعب آخر في مركزه براتب وإنفاق مالي أقل.

ويرغب مونبلييه في الاحتفاظ بالتعمري لموسم آخر، ولكنه سيُبقي الباب مقتوحًا أمام بيعه -حسب المصدر- إذا ما تلقى عرضًا جيدًا من أحد الفرق الأوروبية أو الخليجية، علمًا أن قيمته السوقية تساوي حاليًا 8 ملايين يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات للاعبين.

للتذكير فإن موسى التعمري نجح خلال أول مواسمه مع مونبلييه في تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 27 مباراة لعبها ضمن "الليغ 1"، ويمتلك الدولي الأردني عقدًا مع الفريق الفرنسي يمتد حتى صيف 2026.

شارك: