ليس هالاند.. نجم السيتي الهدف الأبرز في ميركاتو ريال مدريد الصيف المقبل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
من مباراة ريال مدريد ومانشسر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023-24 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود رغبة كبيرة لدى قادة نادي ريال مدريد في التوقيع مع نجم وسط مانشستر سيتي، الإسباني رودريغو هيرنانديز "رودري"، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي تعاقد رودري مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/ حزيران 2027، ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًا عن منصة "ذا أثلتيك" العالمية، فإن إدارة السيتي تعتزم تجديد عقد اللاعب صاحب الـ28 عامًا.

مع ذلك، نقلت "ماركا" أيضًا عن صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، قول الأخيرة إن رودري يبقى هدفًا بارزًا لريال مدريد، الصيف المقبل؛ حيث يسعى النادي الملكي لوضع الدولي الإسباني على رأس قائمة الفريق الذي يديره المدرب الإيطالي المُخضرم كارلو أنشيلوتي.

ولا يُعد رودري نجم البريميرليغ الوحيد الذي يريد الريال ضمه إلى صفوفه، الصيف المقبل؛ حيث تتضمن قائمة رغبات "الميرينغي" أيضًا ظهير أيمن ليفربول "ترنت ألكسندر أرنولد"، وقلب دفاع أرسنال "ويليام ساليبا"، ونظيره في توتنهام هوتسبير "كريستيان روميرو"، حسبما أفاد به مراقبون.

هل يستغل ريال مدريد مشكلات مانشستر سيتي؟

وتشير منصات إعلامية متنوعة إلى أن إدارة ريال مدريد، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، قد تستغل المشكلات التي يعاني منها مانشستر سيتي حاليًا، والمتعلقة باتهام النادي بعدم الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، في محاولة للتوقيع مع رودري، على وجه الخصوص.

وتمثل رغبة ريال مدريد في ضم رودري -كهدف أبرز للنادي الصيف المقبل- مفاجأة كبيرة للكثيرين، خاصةً أن تقارير متعددة أشارت في وقتٍ سابقٍ إلى أن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، يُعد لاعب السيتي الذي يتطلع الريال للتوقيع معه، أكثر من غيره.

وكان رودري انضم إلى مانشستر سيتي، صيف 2019، قادمًا آنذاك من أتلتيكو مدريد مقابل 70 مليون يورو. وخلال المواسم الخمسة الماضية، فرض الدولي الإسباني نفسه "ركيزة لا غنى عنها" في تشكيلة الفريق الإنجليزي، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

وخاض رودري 258 مباراة بقميص السيتي حتى الآن، مُسهمًا ب56 هدفًا (سجّل 26 هدفًا، قدّم 30 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج رودري مع السيتي بكل الألقاب الممكنة، وقد سجّل هدف تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا 2022-23، بالفوز 1-0 على إنتر ميلان الإيطالي.

شارك: