ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو عن صفوفه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 14:28
ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو عن صفوف النادي الملكي (X/nachofi1990)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ريال مدريد الإسباني رحيل ناتشو فيرنانديز رسميًا عن صفوف النادي الملكي بعد 12 عامًا قضاها في صفوف الفريق الأول بالميرنغي.

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا عن رحيل ناتشو ورد فيه: "يعلن ريال مدريد أن قائدنا ناتشو فيرنانديز، اتخذ قرارًا بإنهاء مسيرته كلاعب في النادي"، وتابع: "يود ريال مدريد أن يقدم شكره الخاص وتقديره الكبير إلى ناتشو، أحد أكبر الأساطير في النادي".

انضم ناتشو إلى ريال مدريد عام 2001، وهو في سن العاشرة من عمره فحسب، ولعب في أكاديمية الشباب، قبل أن يظهر مع الفريق الأول للمرة الأولى عام 2012. ومنذ ذلك الوقت، دافع ناتشو عن قميص النادي في 12 موسمًا، في واحدة من أكثر فترات الفريق نجاحًا على الإطلاق، خاصة على الصعيد الأوروبي.

رحيل ناتشو.. نهاية حقبة مميزة مع ريال مدريد

خلال مسيرته مع ريال مدريد، خاض ناتشو فيرنانديز (364) مباراة بقميص النادي الملكي، حصد خلالها (26) لقبًا، أبرزها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب في كأس العالم للأندية، 4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، 4 ألقاب في الدوري الإسباني، لقبين في كأس الملك، 5 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

كما يملك ناتشو فيرنانديز مسيرة حافلة مع المنتخب الإسباني، حيث فاز ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا، ثم كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا الأول، ويشارك معه في يورو 2024 الجارية منافساتها حاليًا.

رحيل المدافع المخضرم عن صفوف ريال مدريد، جاء بعد حمل شارة القيادة في النادي الملكي الموسم الماضي، وفيه توج الميرينغي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ليحظى ناتشو بشرف حمل الكأس الأوروبية الخامسة عشرة في تاريخ النادي الملكي.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات صحفية: "منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب كان ناتشو قدوة للجميع، لقد حصل على المودة والتقدير والاحترام، رحيل ناتشو خسارة كبيرة لكن ريال مدريد سيبقى دومًا منزله".

ناتشو يتأهب للانضمام إلى القادسية السعودي

بات في حكم المؤكد، بدء ناتشو فيرنانديز تجربة جديدة من بوابة الدوري السعودي، حيث ذكرت تقارير قرب انضمامه إلى القادسية السعودي الذي من المنتظر أن يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد السابق، بعقد يمتد لموسمين.

شارك: