نادي القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 17:33
مراسم توقيع الإسباني ناتشو فيرنانديز لعقده مع نادي القادسية السعودي (X/Alqadsiah)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي القادسية السعودي الصاعد إلى دوري روشن، اليوم الخميس 27 يونيو/ حزيران، ضمه للمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم ناتشو بالانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي، وكانت صفقته في الأخير من نصيب نادي القادسية.

ويشارك المدافع ناتشو حاليًا مع منتخب إسبانيا الذي يخوض بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، ومن المنتظر أن يخوض ثمن نهائي المسابقة تحت قيادة المدرب دي لا فونتي أمام منتخب جورجيا.

نادي القادسية السعودي يعلن التعاقد مع ناتشو فيرنانديز

ونشر نادي القادسية السعودي مقطع فيدو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X" أعلن فيه قدوم المدافع ناتشو فيرنانديز إلى الفريق، وعلق على الفيديو: "انتهى الانتظار، قائد الأبطال في السعودية"، وضم مقطع الفيديو لقطات للدولي الإسباني مع ناديه السابق ريال مدريد.

وكشف الفريق السعودي خلال مقطع الفيديو عن كواليس توقيع ناتشو لعقده معه والذي سيمتد لعامين إلى غاية 2026، وأدلى اللاعب بتصريح مقتضب، قال فيه: "القادسية.. أنا قادم".

ولم يكشف نادي القادسية السعودي عن تفاصيل أخرى في عقد الدولي الإسباني مثل قيمة الراتب السنوي، ونشر صورة أخرى للاعب في حسابه "X"، وعلق عليها: "مرحبًا بدرع الفرسان"، ليؤكد بعدها الفريق عن توقيع اللاعب لعقده في مدينة دولسدورف الألمانية مقر إقامة المنتخب الإسباني في كأس أمم أوروبا 2024.

وتعد هذه هي أول تجربة احترافية سيخوضها المدافع ناتشو خارج نادي ريال مدريد الذي لعب مع فريقه الأول لفترة طويلة، وتحديدًا من عام 2012 وإلى غاية 2024، وتمكن الدولي الإسباني من التتويج بجميع الألقاب الممكنة برفقة الفريق الملكي، وأبرزها لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات.

وبانضمامه إلى نادي القادسية السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سيعرف دوري روشن قدوم نجم جديد للعب فيه، وذلك بعدما نجح خلال الفترة الماضية في استقطاب العديد من الأسماء الكبيرة، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة والبرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال.

للتذكير فإن نادي القادسية السعودي حقق موسم 2023-2024 الصعود إلى دوري روشن بعد احتلاله المركز الأول في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي برصيد 73 نقطة، واستقدامه للمدافع ناتشو سيكون ضمن استعدادته لدخول الموسم الجديد 2024-2025 بقوة ضمن دوري روشن.

شارك: