هل يسير لامين يامال على خطى ميسي بسبب القميص رقم 19؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 19:41
جماهير برشلونة تحلم بسير لامين يامال على خطى الأسطورة ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحلم جماهير برشلونة الإسباني بنجاح نجمها الواعد لامين يامال في السير على خطى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بفعل السحر الخاص الذي يحمله القميص رقم (19).

ويستعد الواعد الإسباني البالغ من العمر 17 عامًا، لارتداء القميص رقم (19) مع برشلونة الموسم المقبل، في إعادة لحكاية ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني.

ويمتلك القميص رقم (19) سحرًا خاصًّا مع واعدي النادي الكتالوني، حيث يشكل نقطة انطلاق حقيقية للعديد من النجوم يتقدمهم ليونيل ميسي.

حكاية ليونيل ميسي والقميص رقم 19

خلال 3 مواسم مع برشلونة، وتحديدًا منذ عام 2005، ارتدى الأسطورة الأرجنتينية القميص رقم (19)، لتبدأ حكاية التألق في ملاعب كتالونيا، بعد خوضه خلال العام الأول 25 مباراة أحرز خلالها 8 أهداف، ثم شارك في عامه الثاني خلال 36 مباراة، محرزًا 17 هدفًا، قبل أن يخوض في العام الثالث عبر هذا القميص 40 مباراة عبر مختلف المسابقات، محرزًا 16 هدفًا مع تقديم 16 تمريرة حاسمة.

وتخلى الفائز بالكرة الذهبية في 8 مناسبات عن القميص (19) من أجل ارتداء القميص رقم (10)، بعد رحيل البرازيلي رونالدينيو عن أسوار النادي الكتالوني، صوب ميلان الإيطالي.

وبدا أن القميص رقم (19) هو نقطة الانطلاق الحقيقية للنجم الأرجنتيني، الذي اعتاد ارتداء القميص رقم (10) في كتالونيا، كما ارتدى في بدايته مع برشلونة رقمًا آخر هو (30) ولموسم واحد فقط في 2005-06.

لامين يامال يسير على خطى ميسي

يسعى لامين يامال إلى السير على خطى ليونيل ميسي، والتحول إلى أسطورة لا يمكن نسيانها في تاريخ النادي الكتالوني.

وبعد تألقه اللافت في كأس أمم أوروبا 2024، ومساهمته في فوز إسبانيا باللقب للمرة الرابعة في تاريخها، باتت الجماهير تراهن على نجمها الصغير، من أجل تعويض الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل النجم الأرجنتيني عام 2021.

جدير بالذكر أن نجم إسبانيا الواعد، خاض في الموسم الماضي 50 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2957 دقيقة لعب، ما يضعه مرشحًا لحصد الجوائز الفردية باعتباره أبرز المفاجآت السارة خلال العام الأخير.

شارك: