هل أصدرت لجنة الانضباط قرارها في قضية الشحات والشيبي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 20:15
حسين الشحات لاعب الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المستشار محمد شيرين، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تردد بشأن تقديم اللجنة لاستقالتها، بسبب قضية الشحات ومحمد الشيبي.

وتحدث محمد شيرين لـ"winwin" قائلًا: "لا صحة لما تردد بشأن تقديم اللجنة استقالتها، وعقدنا اليوم جلسةً في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا". وشدد شيرين في تصريحاته: "لقد تم نقل مقر انعقاد اجتماعات اللجنة من مركز التعليم المدني إلى مقر اتحاد الكرة المصري".

وأتم محمد شيرين تصريحاته مؤكدًا: "لا صحة للبت في قضية الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، مؤكدًا: ما زال الأمر تحت الدراسة، بعد وصول رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والذي أكد فيه أنه شأن داخلي ولا علاقة لهم به".

وعلم "winwin" من أحد مصادره أيضًا، بأنه تم عقد اجتماع من الساعة 12:00 من ظهر اليوم الأحد حتى الآن، لبحث عدد من الملفات والقضايا الهامة في شأن الكرة المصرية.

وأفصح المصدر بأن أبرز الملفات التي تتم مناقشتها هي أزمة النادي الأهلي بشأن رغبته في عدم خوض لقاء دور الـ32 من بطولة كأس مصر أمام فريق الألومنيوم، بسبب عدم وجود اللاعبين الدوليين لانضمامهم إلى معسكر المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن.

قضية الشحات والشيبي محل دراسة

وأضاف شيرين، أنه تُجرَى مناقشة ملف قضية محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، حيث شهدت الأشهر الأخيرة الماضية تطورات في الأزمة، بعدما حرّك لاعب بيراميدز دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي.

وسبق أن قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية معاقبة حسين الشحات بالإيقاف مباراتين، وتغريمه ماليًّا 20 ألف جنيه، بسبب تلك الواقعة.

واتهم الشيبي خصمه الشحات بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شارك: