الأهلي مهدّد بفقدان الشحات في مواجهة الشيبي وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 17:52
نجم الأهلي المصري حسين الشحات (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مودرن سبورت في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويخوض "المارد الأحمر" اللقاء بعد انتصار هام على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُضيق عليه الخناق في الصراع على صدارة الدوري، مع أفضلية 4 مباريات مؤجلة في رصيده.

وتأتي مواجهة مودرن سبورت قبل مباراة الفريق ضد الألومنيوم في كأس مصر، ثم مواجهة أخرى مع بيراميدز في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري، والتي قد تكون حاسمة بدرجة كبيرة في تحديد هوية بطل المسابقة هذا الموسم.

الأهلي قد يخسر ورقة الشحات في لقاء بيراميدز

ويواجه حسين الشحات جناح الأهلي خطر الغياب عن المواجهة المرتقبة ضد بيراميدز، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك في حال نيله بطاقة صفراء في مباراة مودرن سبورت.

كما قد يغيب الشحات عن مواجهة أخرى ضد المغربي محمد الشيبي ظهير فريق بيراميدز، بعد أن تواجها لأول مرة الأسبوع الماضي، منذ تنازعهما القضائي بسبب ضرب الأول للثاني في مباراة سابقة بين الفريقين.

المواجهة بين الشحات والشيبي ليست مقتصرة فقط على المباريات بين أرضية الميدان، حيث تغيّب نجم الأهلي عن جلسة نظر استئنافه على حكم حبسه سنة أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر الأسبوع الماضي، والتي تنظر الاستئناف الذي تقدم به اللاعب على الحكم الصادر ضده بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز.

ويملك حسين الشحات في جعبته بطاقتين صفراوين، حيث تحصل على الأولى يوم 4 مايو في الانتصار على الجونة بثلاثية، والثانية في المباراة الماضية ضد بيراميدز.

وتنص لوائح لجنة المسابقات على إيقاف اللاعب لمباراة إذا تحصل على 3 بطاقات صفراء، مع العلم أن بطاقات بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري تكون منفصلة عن بطاقات بطولة الدوري وبطولة كأس الرابطة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري المصري برصيد 60 نقطة بعد خوضه 24 مباراة في المسابقة هذا الموسم، متخلفًا بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب الصدارة والذي لعب 28 مباراة.

شارك: