رفض استئناف حسين الشحات وتأييد الحكم بحبسه سنة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكان نجم الأهلي المصري الشحات قد تقدم باستئناف إلى المحكمة ضد الحكم الصادر ضده في شهر مايو الماضي، على خلفية قضيته مع نجم بيراميدز.

تأييد الحكم على حسين الشحات

وقررت المحكمة تأييد الحكم الصادر ضد الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بالحكم بالحبس سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وبدأت أزمة محمد الشيبي والشحات، عقب المباراة التي جمعت بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بعد أن نشبت مشادة بين الثنائي. 

واتهم محمد الشيبي، الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قررت إيقاف الشحات لمدة مباراتين فقط، لما بدر منه عقب مباراة بيراميدز والأهلي، بجانب تغريمه 20 ألف جنيه.

شارك: